◄ بدءاً من العاشرة صباح الغد، تخصّص «المنار» هواءها لإحياء ذكرى عدوان تموز (12تموز/ يوليو) هكذا، ستعرض طوال النهار لقاءات ونقلاً مباشراً من مناطق جنوبية كانت في مرمى النار، كما تستضيف شخصيات سياسية، على أن تستأنف يوم الاثنين برامجها الخاصة بالعدوان من أفلام وثائقية وغيرها. من جهة ثانية وقعت «المنار» أول من أمس الخميس مذكرة تفاهم مع «المديرية العامة لهيئة الإذاعة والتلفزيون» في سوريا، تهدف إلى زيادة علاقات التعاون وتبادل البرامج بينهما، إضافة إلى تعزيز تبادل الخبرات الهندسية للإفادة من التكنولوجيا الحديثة في الإرسال ووسائل تحسين البث والإنتاج.
◄ بعد سبع سنوات على عملية ذبح الفنانة التونسية ذكرى، قررت أسرتها بيع شقتها في مزاد علني اليوم السبت في محكمة العباسية في القاهرة. وتقدّم أكثر من 30 رجل أعمال عربياً ومصرياً لشرائها.

◄ انطلقت هذا الأسبوع «شبكة الصحافيين العرب»، وهي أول موقع إلكتروني متخصص في الصحافة والصحافيين في العالم العربي. ويقول مؤسس الموقع الصحافي أشرف شحاتة إن الجديد الذي يقدمه الموقع هو الحرية في نشر مشاكل الصحافيين ومناقشتها بينهم وبين صحفهم وبينهم وبين نقاباتهم. ويعمل حالياً في الموقع 15 صحافياً متطوعاً. www.arabnewspress.org

◄ اعترفت رزان مغربي للمقربين منها بأنها وجدت الزوج المناسب الذي تحلم به، وهو شاب تعرفت إليه في إحدى المناسبات العامة. وأكدت رزان وفق ما جاء في جريدة «العرب اليوم» أن خطبتها ستكون في نهاية العام الحالي، وأن زوجها المستقبلي لا يعترض على عملها.