جدل بيزنطي«المستقبل» < 21:45

لماذا يحب الرجال النساء الشقراوات فيما تحب النساء الرجل الأصلع؟ لماذا يصمت الرجل عندما يكون مع زوجته؟ أسئلة كثيرة يطرحها الإنسان دون أن يجد إجابات واضحة عنها. يفتح زافين في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» هذا الموضوع.

المعالم السياحية في خطر؟
OTV < 22:00

تسلّط شيرلي المرّ الضوء في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» على مغارة جعيتا وغيرها من المعالم السياحية في لبنان والمشاكل والإهمال الذي تعانيه. وتستقبل النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» نبيل نقولا (الصورة) والصحافي جورج بشير.

العراق حرّاً عام 2011؟
«الجزيرة» < 22:05

بعد انسحاب القوات الأميركية من المدن العراقية، هل لا تزال الإدارة الأميركية راغبة في إجراء استفتاء شعبي في العراق بشأن انسحاب كامل عام 2011؟ أم أن الوضع تغيّر اليوم؟ تعالج حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على «الجزيرة» هذا الموضوع.

حكومة بلا نساء؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

قبل تأليف الحكومة، وفي ظلّ المشاورات مع رؤساء الكتل النيابية، تطرح بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» موضوع تفعيل مشاركة المرأة في مجلس الوزراء. وتستضيف أميرة أرسلان ومدير «الشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية» زياد عبد الصمد.

إليكم قصة عدنان عبد الله
«الآن» < 20:15

تستعرض حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص» قصة اللبناني عدنان عبد الله الذي ولد بيد مقطوعة ولكنه استطاع أن يصبح بطلاً رياضياً وعضواً في فريق الناجين من الألغام. من ساعده في حياته؟ وما الذي حفّزه على تخطّي مشكلته الجسدية؟

إلهام شاهين خارج السجن
«سينما 1» < 23:00

تتمكن السجينتان ليلى وزينب من الهرب أثناء ترحيلهما إلى سجن آخر، فتتعرفان إلى صلاح الذي يكتشف أمرهما ويتردد في التبليغ عنهما بعد أن يقع في حبّ ليلى. «السجينتان» تعرضه «سينما 1» الليلة، من بطولة إلهام شاهين (الصورة) وسماح أنور ويوسف شعبان.