الحكيم... «بموضوعية» MTV < 20:45

أين أصبح موضوع تأليف الحكومة؟ ما هو موقف الأكثرية النيابية من الثلث المعطّل؟
ما هي حصة «القوات اللبنانية» في الحكومة المقبلة؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها وليد عبود على سمير جعجع (الصورة) في حلقة الليلة من «بموضوعية»

عدوان تموز و... التلوّث
«أخبار المستقبل» < 19:35

بعد ثلاث سنوات على عدوان تموز والكوارث البيئية التي خلفتها، من التسرب النفطي الذي لوّث الشواطئ اللبنانية، إلى القنابل العنقودية التي انهمرت على القرى الجنوبية، كيف أصبح الوضع الآن؟ تفتح حلقة الليلة من «أخضر أزرق» هذا الموضوع.

مسا النصر والحرية
«المنار» < 22:00

تبدأ قناة «المنار» الليلة عرض برنامجها «مسا النصر» الخاص بالذكرى الثالثة لعدوان تموز. ويقارن البرنامج أشكال المقاومة العالمية بالمقاومة الإسلامية. وضيوف الحلقة النائب نواف الموسوي (الصورة) وأنور رجا وكلاوديو موفا من إيطاليا وتوماس ألكوفيرو من إسبانيا.

رمزي أبو رضوان صوت فلسطين
«المستقبل» < 22:00

موسيقي يسعى إلى إيصال همّ الشعب الفلسطيني عازفاً على أوتار الكمنجة. الفنان الفلسطيني رمزي أبو رضوان (الصورة) هو ضيف حلقة زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» ليروي تجربته النضالية وعلاقته بالموسيقى وفلسطين.

صبري عند «نتالو»
«الجديد» < 20:40

شربل إسكندر (الصورة) الذي اشتهر بشخصية صبري من خلال برنامجَي «إربت تنحل» و«روق عصبري» على شاشة «الجديد» يطلّ الليلة مع نتالي نعوم في برنامجها «نتالو» ليتحدّث عن حياته الخاصة وعن أعماله الجديدة وعن الشخصيات الكوميدية التي يمثّلها.

سياحة أم استعمار؟
«الجزيرة» < 22:05

لماذا تتهافت الدول العربية على المشاريع السياحية واستقطاب السياح الأجانب؟ أليس في ذلك محاولة التفافية لاختراق المجتمعات العربية بحجة الانفتاح والاستثمار؟ يسأل فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».