◄ أكّد منتج تلفزيوني، رفض ذكر اسمه، أنّه مستعد لدفع مبلغ 15 مليون ريال سعودي (4 ملايين دولار) للفنان السعودي محمد عبده مقابل موافقته على إنتاج مسلسل يحكي سيرة حياته، إضافةً إلى المشاركة في تمثيل عدد من حلقات العمل. وقال المنتج لصحيفة «الوطن» السعودية إنه لا يزال ينتظر رد «فنان العرب» على هذا العرض، مشيراً إلى أنّه رصد ميزانية ضخمة للعمل لم يفصح عن قيمتها.
◄ يقدّم تامر حسني حفلة ضخمة في الأول من آب (أغسطس) المقبل في «لامارينا ـــــ الضبيه» وذلك بعد نجاح حفلاته السابقة التي أحياها في لبنان العام الفائت. وخلال الحفلة، سيغني من ألبومه الجديد «ها عيش حياتي».

◄ يتوجّه دريد لحام الجمعة المقبل مع مجموعة فنانين عرب إلى قطاع غزة للمشاركة في افتتاح مسرحية «نساء غزة» و«صبر أيوب في غزة» من تأليف سعيد البيطار وإخراجه، بهدف كسر الحصار عن أهالي القطاع. ذكر الناطق الإعلامي باسم المسرحية وكاتب أشعارها نبيل ساق الله أنّه جرى إكمال الإجراءات اللازمة لدخول الفنان السوري إلى القطاع.

◄ عرض المصمم اللبناني داني أطرش مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2009 ـــــ 2010 في باريس، ضمن أسبوع الموضة الفرنسي لأزياء الـ«هوت ـــــ كوتور» وذلك في فندق «ريتز» الشهير، مستوحياًً المجموعة من نجمات البوب في الثمانينيات.