«تواصل» بين الإعلام والمجتمع المدني«أخبار المستقبل» < 19:10

كيف يتعاطى الإعلام مع جمعيات المجتمع المدني؟ وما هي أنجح السبل التي يجب اتباعها لتعزيز هذه العلاقة؟ تفتح حلقة الليلة «تواصل» هذا الملفّ. كما تفتح ملفّ المجاعة حول العالم، وخصوصاً في أكثر دول أفريقيا فقراً.

أهلي، ليسوا أهلي
OTV < 22:00

تبنّي الأولاد هو موضوع حلقة الليلة من «ريفليكس» مع الدكتور نبيل خوري الذي يستضيف عائلات لجأت إلى خيار التبنّي، كما يستقبل أولاداً يعيشون مع أهل تبنّوهم منذ أن ولدوا. أما ضيف الحلقة فهو النائب السابق كميل خوري (الصورة).

جمال وفنّ وسياسة في «حديث البلد»
MTV < 20:30

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» كلّاً من النائب علي بزي وباسكال صقر وعلي حمادة وملكة جمال لبنان مارتين أندراوس (الصورة) وفادي إبراهيم وإيلي مشنتف وجوني هاشم. وصديق حلقة الليلة هو الكوميدي سامي خيّاط.

ديو بين وائل ويارا؟
«MBC1» < 23:00

في حلقة الليلة من «سكوب»، يعلن وائل كفوري (الصورة) وجود حبّ جديد في حياته، أما يارا فتنفي ما أشيع عن شرائها جائزة الـ«موريكس دور»، كما يتحدّث الاثنان عن إمكان غنائهما ديو مشركاً بينهما. هذه الأخبار الفنية وغيرها سنتابعها في حلقة الليلة.

محمود ياسين مطارداً في قبرص
«سينما 1» < 17:10

بعد الإمساك بسامي الجوهري تاجر المخدرات، يتمكن هذا الأخير من الهرب إلى قبرص فتنصب له الشرطة فخاً لإعادته والقبض عليه بمساعدة الشرطية مديحة. «عودة الهارب» تعرضه «سينما 1» الليلة من بطولة محمود ياسين ولوسي.

الصين على القمر!
Arte < 19:15

عام 2003 وصل الصينيون إلى القمر في خطوة أدهشت العالم. Arte تكشف الليلة في وثائقي قصير عن المراحل السرية التي مرت بها تلك العملية من التدريبات إلى المحطة الفضائية الصينية واسم رائد الفضاء الصيني الذي بقي مجهولاً حتى آخر لحظة.