◄ أصبح علي الحجار أول مطرب مصري يحصل على موافقة الأزهر الخاصة بتسجيل القرآن الكريم بصوته، وذلك ضمن برنامج أطفال يُنتج حالياً لعرضه في رمضان المقبل. وطلب الشيخ المنجي فرحات من الحجار الاعتزال «إذا أراد تقديم نفسه للجمهور قارئاً لكتاب الله، وتوزيع أشرطة مسجلة له في السوق تكون متاحة للجميع، لأنه لن يكون مقبولاً أن يجد الناس ألبوماته الغنائية إلى جوار أسطوانات القرآن الكريم».
◄ المذيعة اللبنانية كارولين دي أوليفيرا (الصورة) باتت أحدث الوجوه اللبنانية في السينما المصرية بعد انضمامها إلى فريق عمل فيلم «كلمني شكراً». وكان المخرج خالد يوسف قد بدأ بتصوير العمل أمس، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وشويكار. أوليفيرا أكدت أنها طلبت من يوسف أكثر من مرة أن يجرّبها ممثلة حتى جاءتها الفرصة في «كلمني شكراً» الذي تظهر من خلاله مذيعة في برنامج «توك شو».

◄ غيّب الموت أمس جورج أبو جودة، مدير قسم الصوت في «تلفزيون لبنان» لفترة طويلة عن عمر يناهز 66 عاماً. أبو جودة هو زوج الصحافية مريم شقير أبو جودة، ويوارى في الثرى عند الثالثة من بعد ظهر اليوم في كنيسة مار تقلا في منطقة الحازمية، وتقبل التعازي قبل الدفن بدءاً من الساعة 11، وتستمرّ يومَي الجمعة والسبت من الحادية عشرة حتى السابعة مساءً في صالون كنيسة مار تقلا.