خلّيك مع عمار ونادينLBC < 20:45

ضمن سلسـلـة الأفـلام اللبنانيـة التي تعرضها LBC كل ليلة جمعة، يطلّ الليـلــة كـلّ من عمار شلق ونادين الراسي (الصورة) ومجدي مشمـوشـي وكارلا بطرس في فيلم «خلّيـك معي»، سيناريو علي مطر وإخراج إيلي حبيب.

ماريو عون يصبّح على اللبنانيين
OTV < 11:30

يستقبل برنامج «حوار اليوم» السياسي الصباحي، وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال ماريو عون الذي يتناول موضوع تأليف الحكومة والمراحل المتقدّمة التي وصلت إليها المفاوضات بين مختلف الأطراف السياسية.

أكراد العراق نحو الانفصال؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» على قناة «الجزيرة» صفقات النفط الكردية مع الشركات الأجنبية، وعملية إقرار دستور كردستان العراق، هل يشير ذلك إلى أن أكراد العراق يسيرون بالتدريج نحو الانفصال والاستقلال التام؟

الحكومة «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

أين أصبح موضوع تأليف الحكومة؟ وما هي العقبات التي تؤخّر الإعلان عنها؟ وماذا عن تصريحات النائب وليد جنبلاط الأخيرة؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها عماد مرمل على ضيفيه في حلقة الليلة من «حديث الساعة»: النائب حسين الحاج حسن (الصورة) وشربل كفوري.

خيانة زوجية متبادلة
«سينما 1» < 19:00

يتسرّب الملل إلى حياة زوجة فتقع في غرام زوج امرأة أخرى، ولكن خطتها تنقلب ضدها عندما يقرر زوجها فعل الأمر نفسه. داليا البحيري (الصورة) وأحمد رزق هما بطلا فيلم «علشان ربنا يحبّك» الذي تعرضه قناة «سينما 1» الليلة.

فنّانو الزمن الجميل
«TV5 orient» < 19:35

في حلقة الليلة من «les années bonheur» يستضيف باتريك سيباستيان مجموعة من الفنانين الفرنسيين والكوميديين الذي يستعيدون أبرز أغاني السبعينيات والثمانينيات. وبين هؤلاء الفنانين لارا فابيان (الصورة) أوفيلي وينتر وميشال تور...