ملفّ الكهرباء «بالأرقام» «أخبار المستقبل» < 22:00

كيف تواجه حكومة تصريف الأعمال مشكلة الكهرباء؟ ولماذا تأخر إقرار خطة الكهرباء؟ وهل يكون هذا الملف إحدى القنابل الموقوتة في وجه الحكومة المقبلة؟ يجيب النائب محمد قباني (الصورة) عن هذه الأسئلة في حلقة هذا الأحد من برنامج «كلام بالأرقام».

خاطفة الطائرة في عيتا الشعب
«المنار» < 22:00

في الذكرى الثالثة لعدوان تموز، تواصل قناة «المنار» عرض البرامج الخاصة، وتستقبل الليلة ضمن برنامج «نبض الحياة» بطلة «عملية مطار اللد» المناضلة تيريزا هلسة التي شاركت في خطف طائرة «سابينا» عام 1972، مباشرة من بلدة عيتا الشعب الحدودية.

إسرائيل تمحو التراث العربي
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو موضوع سعي إسرائيل إلى تدمير التراث وأسماء الشوارع الفلسطينية. ويسأل: هل يحفظ العرب تاريخهم وانتصاراتهم؟ كيف يمكن الفنون أن تحفظ الذاكرة العربية وسط الضياع السياسي؟

ممّ تشكو السياحة؟
MTV < 20:30

في حلقة هذا الأحد من برنامج «تحقيق» تستكمل كلود أبو ناضر هندي معالجة موضوع السياحة في لبنان مع تسليط الضوء على أبرز المراكز السياحية والإهمال اللاحق بها، إضافة إلى المشاكل التي تعوق تطوّر هذا القطاع.

إضحك... ولو بعد رولا
OTV < 21:30

بعدما استقالت رولا معوّض (الصورة) من OTV، وتوقف برنامجها "في التفاصيل"، تبدأ المحطة هذا الأحد ببثّ برنامج فكاهي جديد في مكانه، مع هشام حداد، بعنوان LOL. تستضيف الحلقة الأولى نبيل عسّاف وستيفاني فيصل وأرزة شدياق وجورج وديع الصافي

غزو الفضاء مستمر على arte
Arte < 21:45

تستكمل arte الليلة سلسلة «غزو الفضاء» الوثائقية وتعرض في الجزءين الثالث والرابع فترة الستينيات حين قرر الأميركيون الدخول في سباق مع السوفيات لغزو الفضاء، فأرسلت «وكالة الفضاء الأميركية» (ناسا) أول رجل فضاء إلى سطح القمر.