جنسيتي حقّ لي ولأولاديOTV < 22:00

بعد البلبلة التي أثارها موضوع حقّ المرأة اللبنانية المتزوّجة أجنبياً بإعطاء جنسيتها لأولادها، تفتح شيرلي المرّ هذا الملفّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» وتستضيف النائب غسان مخيبر (الصورة) والمحامية سهى إسماعيل، كذلك ستتخلّل الحلقة مقابلة مع وزير الداخلية والبلديات زياد بارود.

بول شاوول مع زاهي
«المستقبل» < 22:30

بعد عملية القلب المفتوح، يحلّ الشاعر بول شاوول (الصورة) ضيفاً على زاهي وهبي في حلقة الغد من «خليك بالبيت» حيث سيتحدث عن تجربته الجراحية الأخيرة، وآخر مؤلفاته الشعرية ومشواره الشعري والشخصي الطويل.

أوباما خيّب آمال العرب؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» آمال عرب أميركا ومسلميها في تحقق طموحاتهم بتغيير إيجابي في سياسة الإدارة الأميركية بعد ستة أشهر على وصول باراك أوباما (الصورة) إلى الحكم. هل بدأ الإحباط يحل محل الأمل؟

... والعين تبقى على إيران
«أخبار المستقبل» < 21:00

تتابع بولا يعقوبيان ملف الأزمة الإيرانية وتطرح في هذه الحلقة من «إنترفيوز» مستقبل الجمهورية الإسلامية داخلياً وإقليمياً مع وزير الثقافة الإيراني السابق عطا الله مهاجراني من لندن، والخبير في الشؤون الإيرانية ـ التركية مصطفى اللباد من مصر ومن لبنان المحلّل حبيب فياض.

ميرفت أمين تاجرة مخدرات؟
«سينما 1» < 19:00

تتعطل سيارة سلوى (ميرفت أمين ـ الصورة) في الطريق الزراعي وتشاء الصدف أن يمر بها حسن الميكانيكي (رشدي أباظة) الذي يتولى إصلاحها. يفاجأ حسن بوجود شحنة مخدرات مختبئة داخل السيارة فيخفيها في مكان بالطريق. «سبع الليل» تعرضه «سينما 1» الليلة.

السكن... على القمر!
arte < 21:45

آخر أجزاء سلسلة «غزو الفضاء» تعرضها arte الليلة وتتناول في أربع حلقات مستقبل الفضاء وتجارب الحياة على القمر. هل يسكن البشر على الكوكب الفضي قريباً؟ وما هي مطامع الدول ومشاريعها المستقبلية عليه؟ في شهادات خاصة من روّاد الفضاء أنفسهم.