يا سعد ما يهزّك ريح!«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» عضو «كتلة المستقبل» النائب غازي يوسف (الصورة) وعضو كتلة «التغيير والإصلاح» النائب حكمت ديب لمناقشة ملفّ تأليف الحكومة والاستحقاقات التي تنتظر الرئيس المكلّف سعد الدين الحريري.

لبنان الساحة أم السياحة؟
MTV < 20:30

في حلقة الليلة من «مسار الحرية»، يستكمل زياد نجيم ملفّ «دور لبنان»، ويسأل ضيوفه: هل للبنان دور إقليمي؟ وهل يؤثّر الاستقرار الأمني فيه على استقرار باقي دول المنطقة؟
أين موقع لبنان في الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي؟

«خطيرة» مع شربل روحانا
«الجديد» < 22:30

يطلّ الموسيقي شربل روحانا (الصورة) الليلة في برنامج «آلو بيروت» مع سينتيا الأسمر، ليتحدّث عن مشواره وبداياته وعلاقته بالعود، إضافة إلى انتقاله من العزف إلى كتابة الأغاني. وطبعاً يتناول علاقته بقريبه مارسيل خليفة وحفلته المرتقبة في الأول من الشهر المقبل على مسرح قلعة دمشق.

صالح حشاد شاهد على انقلاب أوفقير
«الجزيرة» < 22:05

قائد سرب الطائرات التي قصفت طائرة ملك المغرب الراحل الحسن الثاني عام 1972 في محاولة انقلاب أوفقير في المغرب، الطيار صالح حشاد (الصورة)، هو ضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» ليردّ على تساؤلات المشاهدين وانتقاداتهم بشأن ما صرّح به في برنامج «شاهد على العصر».

أنا مكتئبة إذاً أنا بدينة؟
«الآن» < 22:05

تضيء حلقة هذا المساء من برنامج «صحي وسريع» مع مونيك باسيلا زعرور على الفرق بين القلق والاكتئاب وعلاقتهما بزيادة الوزن، بحضور الطبيبة جوسلين
عازار. كذلك تشرح معنى اللون الأبيض في عالم الأغذية وفوائده الصحية.

فلسطين وأميركا: المفاوضات السرية
arte < 22:35

المفاوضات السرية بين «منظمة التحرير الفلسطينية» و«وكالة الاستخبارات الأميركية»: مَن فتح باب الحوار؟ ومَن تعاون مع مَن؟ كلّ ذلك تعرضه arte الليلة في شريط وثائقي بعنوان C.I.A - O.L.P. : Conversations secrètes من إخراج بيتر لوفغرين.