◄ اتفق النجم الكوميدي محمد هنيدي مع المخرج وائل إحسان على بدء تصوير الفيلم الجديد «أمير البحار» ليوسف معاطي خلال شهر آب (أغسطس) المقبل بعد الانتهاء من التجهيزات النهائية للشريط واختيار باقي الأبطال وترشيح شيرين عادل ومحمد أحمد ماهر لبطولة الفيلم.


◄ بدأ تلفزيون «المستقبل» بالتعاون مع مؤسسة STARMANSHIP أول حلقة من سلسلة دورات تندرج ضمن سياسة تنمية الموارد البشرية. شاركت في الدورة الأولى الكوادر العليا من المحطة، على أن تُستكمل هذه الدورات لتشمل الكوادر الأخرى من رؤساء الأقسام والمشرفين لتنتهي في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

◄ في مقابلة مع صحيفة «كل العرب»، قالت النجمة منّة شلبي إنّها ضدّ تصنيف الفنان في نوعية من الأدوار، وأضافت: «أنا ضد تصنيف الممثل، لأن الفنان الحقيقي يُفترض أن يقدم كل الأدوار. أما في ما يتعلق بالإغراء، فأرى كثيرين يفسّرون هذا اللقب خطأً، مع أنني أرى أنّ الإغراء فنّ وأداء وتمثيل، ويسهل أن ترفع فتاة ملابسها كي تغري أحداً، لكن من الصعب أن تؤدي بوجهها فقط تعبيرات إغراء، وأنا لا أغضب من لقب ممثلة إغراء، وأحبّ أن أجسّد كل الأدوار، لكن أهم شيء هو أنّ أقدمه بعيداً عن الابتذال. ومثلي الأعلى في هذا الفنانة هند رستم وهدى سلطان، فقد كانتا قمة في الإغراء، لكن من دون أي ابتذال».