«حديث البلد» فن وسياسةMTV < 20:30

في حلقة الليلة من «حديث البلد» تستضيف منى أبو حمزة كلاً من ألان عون، وياسمين حمدان (الصورة) وجو هاشم ونادين الراسي وجاهدة وهبي وسمير حبشي وريميال نعمة والكوميدي ياس. أما صديق الحلقة فهو ميشال أبو سليمان.


ناصيف قزي يبحث عن الحقيقة
«العالم» < 23:00

يستضيف حسين عز الدين في حلقة الليلة من برنامجه «الحقيقة أين؟» مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في «التيار الوطني الحر» ناصيف قزي (الصورة)، لمناقشة الملفات الساخنة محلياً وإقليمياً ودولياً، وانعكاساتها على لبنان وعلى تأليف الحكومة.


عزت العلايلي ينتقم لأولاده
«سينما 1» < 21:00

يحاول رجل أعمال كبير أن يحمي ابنه وابنته من الوقوع في الأخطاء التي وقع هو فيها أيام شبابه، لكنّ ابنه يدمن المخدرات وحينما تحاول أخته مساعدته تتعرض للاعتداء. فيلم «الأب الثائر» من بطولة عزت العلايلي ورجاء الجداوي تعرضه «سينما 1» الليلة.


لانا بين الأصولية والسياحة
«أبو ظبي» < 22:00

يزور برنامج «لمن يهمه الأمر» مع لانا قسوس الليلة، جزيرة السعديات في أبو ظبي.
كما تسلّط قسوس الضوء على الحرب الخفية في الجزائر التي يشنّها الأصوليون، ثمّ تنتقل إلى موضوع الأكراد مسلّطة الضوء على أصولهم وتقاليدهم.


بانوراما سياسية مع ألان عون
OTV < 11:20

النائب ألان عون هو ضيف برنامج «حوار اليوم» على شاشة OTV. ويتناول عون أبرز التطوّرات السياسية على الساحة الداخلية، وخصوصاً ما يحدث في الجنوب، إضافة إلى موضوع تأليف الحكومة والمراحل التي وصلت إليها المفاوضات بين مختلف الأطراف.


هكذا ابتلع «اليهود» فلسطين
arte < 21:45

تعود المحطة الالمانيّة ـــ الفرنسيّة إلى الهجرة اليهودية إلى فلسطين، عشيّة النكبة، عبر فيلم من ثلاثة أجزاء لحاييم بوزاغلو، بعنوان «العيش من جديد». تنبغي مشاهدة الشريط بحذر نقدي، لتبيّن مدى قيامه بأنسنة الغزاة، وتبني الرواية الصهيونيّة