◄ يواصل الممثل الشاب عمرو واكد حالياً تصوير مشاهد «أبواب الخوف» من إنتاج «شركة الكرمة»، وإخراج أحمد خالد. المسلسل في موسمه الأول مؤلّف من 15 حلقة، تشارك في بطولته أنجي المقدم وخليل مرسي وبيومي فؤاد وريهام أيمن.
◄ انتهى فريق عمل «العيادة» من تصوير جميع حلقات الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الشهير، ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل على شاشة «التلفزيون المصري» وقناة «نايل كوميدي» OTV المصرية. وحلت الفنانة هنا شيحة ضيفة شرف على الحلقة الأخيرة من العمل التي صُوّرت أول من أمس الثلاثاء، المسلسل من بطولة بسمة وإدوارد وخالد سرحان وسليمان عيد ودنيا مسعود، وإخراج عمرو عرفة وعمرو قورة وماجد مجدي ورامي عادل إمام وفاضل الجارحي.

◄ يجري الفنان أحمد السقا حالياً جلسات عمل مكثفة استعداداً لتصوير فيلمه الجديد «ابن القنصل» بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، بمشاركة الفنان خالد صالح. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة في ثاني تعاون بينه وبين السقا بعد فيلم «أفريكانو».

◄ اختلفت ياسمين عبد العزيز مع شركة «ميلودي» على شكل فيلمها الجديد الذي ستنتجه الشركة بسبب إصرار الأخيرة على اختيار موضوع يسمح لها بالاستعانة بأطفال لتحقيق نجاح مماثل لما حقّقه فيلم «الدادة دودي». إلا أنّ ياسمين رفضت وطلبت من الشركة أن تترك لها حرية الاختيار من دون التقيد بشرط معين وإلا فستضطر آسفة إلى ترك المؤسسة.