فيليب عرقتنجي «تحت القصف» LBC < 20:45

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة فيلم «تحت القصف» للمخرج اللبناني فيليب عرقتنجي وبطولة ندى بو فرحات وجورج خباز. تدور أحداث الشريط بين بيروت والجنوب اللبناني أثناء حرب تموز 2006، حين تفقد أم لبنانية ابنها وتبدأ عملية البحث عنه.

أفغانستان VS باكستان
«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي (الصورة) ليتحدث عن التفاوض مع زعيم «حركة طالبان» الملا محمد عمر. كما يتناول صراع المصالح والنفوذ بين الهند وباكستان وتأثيره على الوضع في أفغانستان.

نبيل نقولا من قلب «الحدث»
«الجديد» < 10:30

صباح اليوم يطلّ النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» نبيل نقولا (الصورة) على شاشة «الجديد» ضمن برنامج «الحدث»، ويتناول آخر التطورات السياسية، وخصوصاً ما يجري على الساحة الجنوبية، ودور الـ«يونيفيل»، إضافة إلى موضوع تأليف الحكومة.

إبراهيم كنعان على الحدود الجنوبية
«المنار» < 21:30

ما هو موقف «التيار الوطني الحرّ» من المماطلة في تأليف الحكومة؟ وكيف ينظر إلى الأوضاع على الحدود الجنوبية؟ يجيب أمين سرّ تكتل «التغيير والإصلاح» النائب إبراهيم كنعان (الصورة) عن هذه الأسئلة في حلقة «حديث الساعة» مع عماد مرمل.

فوج التدخّل يقتحم «بكرا إلنا»
OTV < 21:45

فوج التدخّل الخامس في الجيش اللبناني هو ضيف برنامج «بكرا إلنا» مع مجموعة من تلاميذ المدارس الذين يطرحون على الضيوف أسئلة عن دور هذا الفوج والمهمات الموكل بها، إضافة إلى أبرز المهمات التي كُلِّف بها حتى الآن.

إليكم نساء العالم
«TV5 orient» < 00:55

ننتقل الليلة في القارات الخمس مع الرسام تيتوان لامازو، الذي جال العالم راسمـاً ومصوراً النساء من مختلف الدول ومختلف التقاليد والقبائل، وذلك في حلقة خاصة على بعنوان Femmes du monde من إخراج مارك جامبولسكي.