◄ من المقرر أن يشارك نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو في فيلم إيراني يتحدث عن حلم فتاة فلسطينية بلقائه. غير أنّ هذا الحلم لن يتحقّق لأن الفتاة تستشهد. وقد أعلن مكتب التجارة البرازيلي الإيراني المشترك أن رونالدو سيحضر إلى لبنان من أجل تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه حول الطفلة النيرب التي رأت رونالدو خلال جولته في الشرق الأوسط عام 2005. وأكد وكيل اللاعب البرازيلي فابيانو فرح مشاركة رونالدو في الفيلم الذي سيبدأ تصويره مطلع أيلول (سبتمبر) في لبنان. ويُتوقع أن يبصر الشريط النور في حزيران (يونيو) المقبل.
◄ في ذكرى رحيل المخرج يوسف شاهين، قرر محافظ الإسكندرية عادل لبيب إطلاق اسم الراحل على أحد شوارع المحافظة «تقديراً لمشواره المليء بالإنجازات الفنية». من المقرر أن يفتتح لبيب هذا الشارع يوم الاثنين المقبل في ذكرى وفاة شاهين.

◄ اوقفت الأجهزة السعودية شاباً شارك في برنامج «احمر بالخطّ العريض» على شاشة LBC بعدما ظهر في حلقة خصصت للحديث عن العجز الجنسي، وعرض فيها شقة له في مدينة جدة وقد زوّدها بكل مستلزمات الإثارة الجنسية، وفاخر خلالها بأنه أقام علاقات جنسية. وكانت موجة إحتجاجات اجتاحت الشارع السعودي وسط مطالبة بمحاكمته، فيما يتوقع قانونيون أن يحال الملف على المحكمة الجزئية في جدة عقب إعداد لائحة الاتهامات والدعاوى المرفوعة ضده من المواطنين. من جانبه أوضح مصدر مطلع في LBC أن التقارير التي بثت «لم تلفق، وهناك مادة خام بالإمكان الاطلاع عليها». وأكد المصدر أن «الشاب حضر إلى البرنامج برغبته وجميع المقاطع التي بثت كان على علم بها».