العريضي يكافح الحُفَر«أخبار المستقبل» < 22:00

ما هو وضع العام للطرق في لبنان؟
أين أصبحت خطة النقل البرية والبحرية والجوية التي وضعها الوزير غازي العريضي (الصورة)؟ تطرح سابين عويس هذه الأسئلة على العريضي في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام».

«للنشر» يستعيد أبرز فضائحه
«الجديد» < 20:40

في حلقة الليلة من «للنشر» على شاشة «الجديد»، يواصل طوني خليفة عرض best of البرنامج من خلال استعادة أبرز المقابلات التي قام بها، وأكثر الأخبار التي نشرها وأثارت ضجّة في الوسط الإعلامي والفنّي، إضافة إلى المواضيع التي اعتبرت سبقاً صحافياً وتفرّد بها برنامجه.

«حوار مفتوح» عن خيارات إيران
«الجزيرة» < 22:05

ماذا يقول المستشار الأعلى للمرشد الإيراني علي خامنئي، علي أكبر ولايتي (الصورة) عن خيارات القيادة الإيرانية سياسياً وثقافياً وأمنياً بعد الانتخابات الرئاسية والأزمة الأخيرة؟ أكبر ولايتي هو ضيف غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح».

مغارة جعيتا... عجيبة؟
MTV < 20:30

تستكمل كلود أبو ناضر هندي للأسبوع الثالث معالجة موضوع السياحـة في لبنان، في حلقة هذا الأحد من برنامجها «تحقيق»، وخصوصاً بعد وصول مغارة جعيتا إلى التصنيفات النهائيـة لاختيار عجائب الدنيا السبع.

جنون المراهقات
«سينما 1» < 19:00

يقع رجل أعمال كبير في مشكلة، إذ إن بناته الثلاث المراهقـات يرفضن الزواج إلا من فتى أحلامهن الذي ترسمه كل واحدة في خيالها. تعرض «سينما 1» فيلم «جنون المراهقات» الليلة من بطولة نبيلة عبيد (الصورة) ومحمد
عوض.

من الـ«ستريب تيز» إلى الثورة
arte < 21:45

فنانتان تجمعهما المصادفة، تخترعان فن الـ«ستريب تيز». وتتوالى الأحداث لتجدا نفسيهما فجأة في وسط ثورة للفلاحين. فيلم «فيفا ماريا» للمخرج لويس مال وبطولة بريجيت باردو (الصورة) وجان مورو، تعرضه arte هذا الأحد.