◄ ظهر تباين في الرأي بين الممثلة يسرا (الصورة)، وصديقتها المخرجة إيناس الدغيدي، بشأن موضوع بيوت الدعارة، حيث طالبت الدغيدي بفتح مثل هذه البيوت في مصر. وقالت يسرا، خلال زيارتها للجزائر للمرة الأولى: «أنا تكلمت مع إيناس في هذا الموضوع، وما أريد أن أوضحه هو أنها لا تشجع على الدعارة على الإطلاق، بل تريد أن تقول لو حصل هذا (أي فتح بيوت للدعارة) فإنه سيمنع أشياء كثيرة، ولكن مع التراجع الفكري الذي نعيشه اليوم لن يحدث ذلك أبداً، وأنا شخصيّاً لا أوافقها الرأي في هذا الموضوع» كما ورد في صحيفة «الشروق» الجزائرية.ودافعت يسرا عن فيلم «بوبوس» بعد تعرضه لهجوم لاذع من النقاد، وقالت «تعودت على النقد، ولا يهمني ما يقال عن الفيلم لأن أعمالي أخيراً تتعرض لنقد لاذع من بعض الأقلام... وأنا أعتبر «بوبوس» من ألذّ الأفلام التي قدمتها مع عادل إمام».

◄ يقوم الممثل الأميركي روبرت داونري الذي جذب إليه الأنظار في فيلم «الرجل الحديدي 2» بدور رجل حامل ينتظر مولوده في الفيلم الجديد «ديو دايت». وذكرت مجلة «فارايتي» الأميركية، أن الممثل الكوميدي زاك غاليفياناكيس سيشارك في الفيلم الذي ستنتجه شركة «وورنر بروس»، وهو من إخراج تود فيليبس. وقال فيليبس إن تصوير الفيلم الذي توقع أن يجتذب الكثير من المشاهدين بسبب طرافة موضوعه والعنصر الكوميدي فيه، سيبدأ في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل في أريزونا وأتلانتا ولوس أنجلس.

◄ أصدرت محكمة ويستمنستر حكماً ببراءة المغنية البريطانية آيمي واينهاوس (الصورة) من تهمة الاعتداء بالضرب على إحدى المعجبات في حفلة خيرية أقيمت العام الماضي. وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن واينهاوس (25 سنة) خرجت وعلامات النصر بادية على وجهها، فيما كان حراسها الأمنيون يحيطون بها من كل جانب.