أحمد فتفت إن حكى!«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» النائب أحمد فتفت (الصورة) والزميل نقولا ناصيف لمتابعة موضوع تأليف الحكومة ومناقشة الصيغ المقترحة من جانب الموالاة والمعارضة، إضافة إلى حصة رئيس الجمهورية.

هل قلت حيادية؟
Mtv < 20:30

ما هو دور الإعلام في النزاعات السياسية؟ وهل يجب أن يكون طرفاً أم يبقى دائماً في موقع الحياد؟ ومن يحدّد سياسة وسائل الإعلام عند اندلاع النزاعات؟ يطرح زياد نجيم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «مسا الحرية».

... وانتهى الحبّ
«الجديد» < 21:30

تعرض قناة «الجديد» الليلة الحلقة الأخيرة مـن مسلسلهـا المحلي «لأنه الحبّ» للكاتب شكري أنيس فاخوري، فكيف ستنتهي القصة؟ المسلسل من بطولة باسم مغنية، وداليدا خليل، ويمنى بعلبكي، وإخراج إيلي
فغالي.

إلهام شاهين «الشيطانة»
«سينما 1» < 21:00

فتاة حسناء من أسرة متوسطة، يقودها الطموح إلى الزواج من رجل أعمال ثري متقدم في السن، ترث مصانعه وقصوره بعد وفاته، لكن أسرته تحوك خطة محكمة لاستعادة كل شيء. «الشيطانة» تعرضه «سينما 1» الليلة من بطولة فريد شوقي وإلهام شاهين (الصورة).

هل تقصف إسرائيل إيران؟
«المنار» < 21:00

تجدُّد التهديدات الإسرائيلية بضرب إيران وقدرة إسرائيل الحقيقية على شن حرب والتحوّل الحاصل في خطاب الرئيس الأميركي باراك أوباما. كل هذه العناوين يناقشها عمرو ناصف في «ماذا بعد» مع العميد المتقاعد أمين حطيط (الصورة) ومحمد سعيد إدريس وأمير الموسوي.

أشهر أفلام جميلة صحراوي
Arte < 01:25

أمل طبيبة في أحد مستشفيات الجزائر، يتعرّض زوجها الصحافي لعملية خطف، فتقرّر البدء برحلة البحث عنه ومع إحدى الممرضات. «بركات!» من أشهر أفلام المخرجة الجزائرية جميلة صحراوي وبطولة رشيدة براكني (الصورة)، وفطومة بوعماري، وزاهر بوزرار...