إعرف عدوّك! «المنار» < 22:00

هل يهتم الشباب العربي بالتعرف إلى واقع العدو الإسرائيلي؟ وهل الجهل بواقع إسرائيل مختص بالشباب أو الأفراد أم أنه سمة تعم حتى المثقفين ومن يعتبرون صناع القرار؟ يفتح سامر العجمي هذا الموضوع في حلقة الليلة من «شباب».

«لاجئ، سمّوني لاجئ»
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتابع حلقة هذا المساء من «تواصل» أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، من حقهم في العمل وصولاً إلى عملية إعادة إعمار مخيم نهر البارد. إضافة إلى التمييز الذي يتعرّض له الفلسطينيون في المجتمع اللبناني، وخصوصاً في النصوص القانونية.

الدليل إلى عزوبية سعيدة
OTV < 22:00

يسلّط نبيل خوري الضوء في حلقة الليلة من «ريفليكس» على موضوع «الكمالية الوظيفية» ثم يناقش «المتغيّرات الجسدية» كما يتابع في فقرة تحليلية موضوع «حياة العازب الناجح»، وفي الفقرة الأخيرة يتناول «الانحراف النسائي».

راغدة درغام و«أوبرا الضيعة»
LBC < 21:30

حلقة الليلة من «كلام الناس» مع مارسيل غانم، فنية وسياسية. إذ يخصّص الجزء الأول منها للحديث عن العمل المسرحي الأخير لكركلا «أوبرا الضيعة». أما في الجزء الثاني فتطلّ راغدة درغام للحديث عن آخر المستجدات
السياسية.

أنا امرأة معنّفة
«الآن» < 16:15

تتناول حلقة «كفى عنفاً ــــ الملف» اليوم قصة السيدة البحرينية إلهام التي سبّب صمتها عن حقوقها تعرضها إلى سلسلة من العنف المتواصل بدأت منذ الطفولة واستمرت حتى زواجها الثاني. كما تستقبل الحلقة مجموعة من الاختصاصيين.

وئام وهّاب «جريء جداً»
«قناة المرأة العربية» < 21:00

الوزير الأسبق وئام وهاب (الصورة) هو ضيف ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من «جريء جداً» ليتحدّث عن كل المواضيع الشخصية والسياسية، وعلاقته بالسياسيين اللبنانيين، وخصوصاً القطبين الدرزيين طلال أرسلان ووليد جنبلاط.