نحنا بالجيش مغاويرOTV < 21:00

من ضمن سلسلة الحلقات المخصّصة للجيش اللبناني، يواصل تلاميذ المدارس في برنامج «بكرا النا» استقبال ضباط وعسكريين. وحلقة الليلة مخصّصة لمغاوير البرّ الذين سيتحدّثون عن المهمات التي يقومون بها وعن دورهم في الجيش.

المنطقة في حفرة وحل
«الجزيرة» < 22:05

الدبلوماسية الأميركية تضرب رأسها بجدار اليمين الإسرائيلي، ثم تطالب العرب بالتطبيع. الأزمة الإيرانية ترفض أن تنحسر وتواصل تبديل أثوابها. المسافر الأفريقي ظمآن والماء في يديه والكل مختلف عليه. هذا هو وضع المنطقة، فهل من حلّ؟ الجواب في حلقة الليلة من «أكثر من رأي».

نوّرنا يا يوسف خليل
«تلفزيون لبنان» < 13:30

النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» يوسف خليل هو ضيف حلقة اليوم من برنامج «لبنان اليوم». ويتناول خليل موضوع تأليف الحكومة والشروط التي يضعها العماد ميشال عون للموافقة عليها، إضافة إلى توزيع الحقائب بين الأحزاب.

غادة تدخل عالم «الشعوذة»
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» استقبال اتصالات المواطنين الذين يشكون مشاكلهم مع الدوائر العامة. وتركّز على موضوع السحر والشعوذة والطريقة التي يلجأ إليها المشعوذون لسرقة أموال المواطنين وإقناعهم بأفكار غير صحيحة.

عمار وبرناديت: «المشهد الأخير»
LBC < 20:45

في إطار عرضها كلّ ليلة جمعة فيلماً لبنانياً، نشاهد الليلة على «المؤسسة اللبنانية للإرسال» فيلم «المشهد الأخير» للمخرج غسان أسطفان وبطولة عمار شلق وبرناديت حديب (الصورة) وبول سليمان ووفاء طربيه وجان قسيس وخالد السيّد.

ثلاثون «ستارمانيا»
TV5 < 20:35

تحتفل فرانس غال (الصورة) الليلة بالذكرى الثلاثين لانطلاق العرض الكوميدي الموسيقي «ستارمانيا» الذي أسسه ميشال بيرجيه ولك بالموندون. وتستعيد غال أبرز ذكريات الفريق التي عملت في العرض، كما تتذكّر أغاني العمل التي اشتهرت.