◄ انتهى المغني مدحت صالح من تسجيل أغنيتَي المقدمة والنهاية لمسلسل «الباطنية» أو «كوم السمن» الذي يقوم ببطولته صلاح السعدني وغادة عبد الرازق، فيما يواصل المخرج محمد النقلي تصوير المشاهد الأخيرة من العمل كي يكون جاهزاً للعرض قبل انطلاق شهر رمضان. من جهة ثانية، انتهى الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني من تسجيل أغنيتي المقدمة والنهاية للـ«سيت كوم» الجديد «بيت العيلة» في أولى تجاربه مع الغناء للمسلسلات التلفزيونية.
◄ أعربت الممثلة غادة عبد الرازق فى حديث خاص لـ«الفن أونلاين» عن سعادتها بفيلمها الجديد «صرخات عاشقة»، للمخرج أسامة فوزي، ورأت أنّه سيكون بمثابة نقلة في مشوارها السينمائي. وأضافت أن الرقابة لم تحذف أي مشهد من العمل بما في ذلك المشاهد التي تتطرّق إلى مواضيع جنسية. أما عن قصة الفيلم، فقالت إنّه يناقش «قضية معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسياً نتيجة هجر أزواجهن لهن»، وأضافت أن الشريط يناقش موضوعاً آخر مهماً هو «غياب الخبرة الكافية لدى الرجل الشرقي والمرأة الشرقية بالممارسة الصحيحة، ما يؤدي إلى عدم تحقق المتعة الكافية لدى الطرفين».

◄ اختارت اللجنة العليا لـ«مهرجان فينسيا» الفيلم المصري «المسافر» ليشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان في دورته الحالية. الفيلم هو الإنتاج الأول لوزارة الثقافة كتب قصته وأخرجه أحمد ماهر ومن بطولة عمر الشريف وخالد النبوي وسيرين عبد النور وعمرو واكد وبسمة وشريف رمزي ومحمد شومان. وقد بلغت ميزانيته أكثر من 18 مليون جنيه مصري (ثلاثة ملايين دولار).