أحمد السقا نجم جيله؟«المستقبل» < 22:00

الممثل المصري و«نجم جيله» أحمد السقا (الصورة) يطل في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» مع زاهي وهبي ليستعرض أبرز ملامح تجربته ويقول رأيه في الدراما والسينما، ويتحدث عن منى زكي وحنان ترك ومنة شلبي وهند صبري ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وغيرهم من نجوم السينما المصرية.

«الحدّ الفاصل» بين الوسطية والانحياز
«أخبار المستقبل» < 21:00

مرشّح رئيس الجمهورية مرشّح وسطي؟ أم مرشّح قوى «14 آذار»؟ ما هو موقع المرشّح عن المقعد الماروني في جبيل ناظم الخوري (الصورة)؟ يجيب الخوري عن هذا السؤال مع سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامجها «الحدّ الفاصل» على شاشة «أخبار المستقبل».

نهاية «الواو الكافرة»
«الجديد» < 20:40

تبثّ قناة «الجديد» الليلة الحلقة الأخيرة من برنامج «الواو الكافرة» الذي يعدّه فراس حاطوم. وتتطرّق الحلقة إلى موضوع تحرير الجنوب ودور سوريا في هذا الملفّ ورأي كل الأطراف السياسية بهذا الموضوع، وصولاً إلى آخر التطورات والانسحاب السوري من لبنان.

«الحكيم» يتنبأ بنتائج الانتخابات
LBC < 21:30

رئيس الهيئـة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة) يحلّ الليلة ضيفاً على مارسيل غانم في حلقة «كلام الناس» ليتحدّث عن آخر التطورات الانتخابية وعن إمكانية فوز مرشحي «القوات» في الدوائر التي ترشّحوا فيها.

أخبار جبران عند شانتال
OTV < 21:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» زوجة وزير الاتصالات جبران باسيل (الصورة)، شانتال، لتخبرنا عن هوايات زوجها وعن الطريقة التي تعرّفت فيها إليه، وعن علاقته بعائلته وبأولاده وبوالدها العماد ميشال عون.

هل يعترف العرب بإسرائيل؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم، دعوة أميركا للعالم الإسلامي من طنجة إلى جاكرتا للاعتراف بإسرائيل. وتسأل: أليس حرياً بالمسلمين أن يرفضوا هذا العرض؟ أم سيؤمن هذا الاعتراف تحقيق السلام في الشرق الأوسط؟