◄ تحيي نجمة البوب الأميركية مادونا حفلة في إسرائيل في إطار جولتها الفنية «ستيكي إند سويت». وذكرت صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية أمس أنّ مادونا ستقدّم في الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل حفلتها في متنزه «هاياركون» في تل أبيب.
◄ اعتبرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي (الصورة) أن دورها في فيلم «ليلة البيبي دول» جديد، أضاف إليها نوعاً من التنوع «ضمن فيلم يمتلك رسالة سياسية عامة وشاملة، وبمشاركة نجوم كبار، إضافة إلى كونه الدور النسائي الأول في الفيلم، رغم استياء بعضهم من هذا الدور». وفي مقابلة مع موقع «أرابيان بزنس»، أعلنت أنّ مسلسها الجديد «آخر أيام الحب» سيعرض في رمضان المقبل، بينما تأجّل عرض مسلسل «منين نبتدي الحكاية».
يذكر أن «أريبيان بزنس» صنف فواخرجي في المرتبة 56 بين أقوى 100 شخصية عربية لعام 2009، لأنها تربعت على قائمة الحضور الأنثوي الرمضاني في سوريا ومصر خلال العام الماضي من خلال مسلسل «أسمهان».

◄ اعترفت الممثلة الأميركية وينونا رايدر بأنّ الفضل في اقتناعها بأنّه يمكنها أن تكون سعيدة وأن تحصل في الوقت نفسه على أدوار مميزة يعود إلى النجمة الأميركية المخضرمة ميريل ستريب التي مثلت معها في أحد الأفلام عام 1993.
وقالت رايدر لمجلة «إيل» البريطانية إنها كانت مقتنعة بأنه يتوجب على الممثلة أن تكتئب كي تكون ناجحة، لكن تجربتها مع ستريب أكدت لها أن في إمكانها أن تكون ناجحة وسعيدة في آن معاً.

◄ عادت المغنية الأميركية جنيفر هدسون إلى مسقط رأسها في مدينة شيكاغو، في ولاية إيلينوي، للاحتفال بحملها بطفلها الأول. ونقلت صحيفة «شيكاغو صن تايمز» الأميركية عن مصدر لم تحدده، أن هدسون أقامت بالفعل احتفالاً بالحمل، مع العلم أنها وخطيبها نجم تلفزيون الواقع دايفيد أوتونغا لم يؤكدا حتى الآن إن كانت حاملاً أم لا.

◄ نُقلت الإسكتلندية سوزان بويل التي أصبحت نجمة عالمية بفضل صوتها الجميل ومشاركتها في نهائيات مسابقة مواهب بريطانية، إلى مستشفى برايوري في لندن، بعد معاناتها «إرهاقاً» نفسياً وجسدياً، وفق ما ذكرت صحيفة «ذي صن» البريطانية.
ويبدو أن النجمة الجديدة التي كانت عاطلة من العمل، وجدت صعوبةً في التأقلم مع شهرتها المفاجئة، والضغوط الإعلامية التي حاصرتها خلال مشاركتها في مسابقة «بريتينز غات تالنت» البريطانية، وقد حلت فيها في المركز الثاني.