هل يدخل السبع وتويني البرلمان؟«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الاستحقاق»، يستضيف علي حمادة المرشّح عن المقعد الشيعي في بعبدا على لائحة قوى «14 آذار» باسم السبع (الصورة)، والمرشحة عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى على لائحة «14 آذار» نايلة تويني.

«الأفندي» عند ماغي
OTV < 21:00

المرشّح عن المقعد السني في طرابلس، الرئيس عمر كرامي (الصورة)، هو ضيف ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال»، ليتحدّث عن الانتخابات في هذه الدائرة، وعن إمكان اختراقه للائحة «14 آذار» في المنطقة، إضافةً إلى أبعاد نتائج هذه
الانتخابات.

زحمة مرشّحين مع جورج
«الجديد» < 21:30

ضمن سلسلة الحلقات الخاصة مع جورج صليبا لمواكبة الانتخابات النيابية، يطلّ الليلة كل من المرشّح عن المقعد الماروني في البترون جبران باسيل (الصورة) والمرشح عن المقعد الماروني في كسروان فريد هيكل الخازن، والمرشح عن المقعد الشيعي في مرجعيون ـــــ حاصبيا أحمد الأسعد.

«ماذا بعد» السابع من حزيران؟
«المنار» < 22:00

يستضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد؟» المرشّح عن المقعد الدرزي في عاليه الوزير طلال إرسلان (الصورة) في حوار شامل عن الانتخابات النيابية، والتوقعات لمستقبل التحالفات السياسية والتحديات الدولية بعد الثامن من حزيران (يونيو).

«ليالي السمر» عامرة مع رويدا وخالد
«أبو ظبي» < 20:00

لن تخلو حلقة الليلة من برنامج «ليالي السمر» مع وعد من الأسرار والحكايات، وكذلك الطرب والغناء، إذ تستقبل كلاً من المغنية الإماراتية رويدا المحروقي، والفنان المصري خالد سليم. ويتحدّث كل من الفنانين عن آخر أعماله، ويردّان على الشائعات التي طالت كلاً منهما.

بسام الهاشم مدافعاً عن عون
anb < 20:30

مسؤول لجنة التثقيف السياسي في «التيار الوطني الحرّ» بسام الهاشم، هو ضيف برنامج «في السياسة» على شاشة anb، ليتحدّث عن اسنعدادات التيار للانتخابات النيابية، وليردّ على الاتهامات التي وجّهت إلى العماد ميشال عون من جانب مرشّحي «14 آذار».