سعد يحدّد مصير «14 آذار» LBC < 21:30

قبل ثلاثة أيام من الانتخابات النيابية، يطلّ رئيس «تيار المستقبل» سعد الدين الحريري (الصورة) مع مارسيل غانم، في حلقة الليلة من «كلام الناس»، ليتحدّث عن المعركة الانتخابية، وعن إمكان فوز «14 آذار»، ومصير هذه القوى في حال الخسارة.

إليكم توقعات خبراء الإحصاء
«الجديد» < 21:00

المرشّح عن المقعد الماروني في البترون بطرس حرب (الصورة)، والمرشّح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى نقولا صحناوي، هما ضيفا جورج صليبي في حلقة خاصة بالانتخابات الليلة، إضافةً إلى خبيري الإحصاء ربيع الهبر، وكمال فغالي لإعطاء توقّعاتهما للنتائج.

أوباما في مصر والانتخابات في لبنان
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول حلقة الليلة من «تواصل» تحضيرات وزارة الداخلية قبل أيام من الانتخابات النيابية، ودور المراقبين الدوليين، ودور «التحالف اللبناني لمراقبة الانتخابات» على الأرض. وعند الساعة 21:00 يطلّ مهنّد الخطيب في حلقة خاصة عن زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) إلى مصر.

جبران باسيل عند ماغي
OTV < 21:00

في حلقة خاصة من «الحق يقال»، تستضيف ماغي فرح وزير الاتصالات، المرشّح عن المقعد الماروني في دائرة البترون على لائحة «التغيير والإصلاح» جبران باسيل (الصورة)، ليردّ على الاتهامات التي وجّهت إلى وزارته، ويعطي توقعاته لنتائج الانتخابات.

«حرب الرغيف» اندلعت في مصر
«أبو ظبي» < 20:00

تستعرض حلقة «لمن يهمّه الأمر» الليلة معاناة المصريين مع الطوابير أمام الأفران، تحت عنوان «حرب الرغيف»، ويركّز على مدى صلاحية الرغيف المدعوم للأكل، إذ يقلّ سعره بعشر مرات عن غيره في الأفران الأخرى. وغيرها من المواضيع في مختلف الدول العربية.

صباح مغرمة بثلاثة رجال
«سينما 1» < 21:00

سامية فتاة تبحث عن فتى أحلامها، يستهويها في البداية المذيع أحمد، ثم تلتقي في مباراة تنس البطل مختار، فيعجبها أكثر، إلى أن تتعرف إلى الدكتور جلال، الذي يثير إعجابها أيضاً، فمن تختار؟ «ثلاثة رجال وامرأة» يُعرض الليلة على «سينما 1» بطولة صباح (الصورة) وكمال الشناوي.