◄ ذكرت تقارير صحافية وإعلامية أنّ جهات أمنية في الحكومة المصرية طلبت من الداعية عمرو خالد مغادرة البلاد والعودة للإقامة في لندن كرد فعل على خلافات مستمرة حول أنشطة الداعية وبرامجه التلفزيونية التي يتم تصويرها في مصر. لكن الأزمة تصاعدت فجأة بعدما طرح عمرو على موقعه الإلكتروني موضوعاً للنقاش حول فرعون موسى وقيام المعلقين بالربط بين القصة وأحوال مصر الآن. وانطلقت تساؤلات عديدة عن إمكان محاصرة عمرو خالد إعلامياً ورفض بث برامجه على الفضائيات المصرية الخاصة ومحاولة فرض ذلك على الشاشات العربية أيضاً.
◄ حنان ترك تعود الأسبوع المقبل لتصوير مسلسل «هانم بنت باشا» بعد الإجازة الطويلة التي حصلت عليها إثر ولادتها لطفلها الثالث محمد بعد زواج وطلاق سريعين مع رجل أعمال مصري مقيم في لندن.

◄ كشفت الفنانة أصالة نصري عن أنها ستخوض غمار التمثيل قريباً في فيلم يخرجه زوجها طارق العريان.

◄ تعود الشخصية الكرتونية «ويني ذي بو» الدب الصغير المحبّ للعسل إلى الشاشة الكبيرة في عام 2011 مع مغامرات جديدة، على ما ذكرت وسائل إعلام أميركية. وذكرت مجلة «ذي هوليوود ريبورتر» أن استديوهات ديزني تأمل أن يحقق فيلم الصور المتحركة الجديد حول مغامرات الدب وأصدقائه كريستوفر روبين وبيغلت وتايغر وغيرهم نجاحاً مماثلاً للفيلم الأخير الذي عرض عام 2005. وقد وضع الكاتب البريطاني آلن ألكسندر مايلن شخصية ويني في 1925 من خلال مقالات كان ينشرها في صحيفة «لندن ايفنينغ نيوز». وقد سحرت مغامراته أجيالاً متعاقبة من الأطفال.

◄ ستحل باريس هيلتون وبرنامجهاParis Hilton my new BFF من تلفزيون الواقع في دبي في الإمارات العربية المتحدة حيث تنوي وريثة سلسلة الفنادق الكبيرة البحث عن «صديقة حميمة جديدة» في منطقة الشرق الأوسط، على ما أشارت مجلة «فيرايتي» المتخصصة بالأخبار الفنية.