◄ بعد جولة فنية وغنائية ناجحة في بلدان عربية وأوروبية عدة، زارت فيها الأردن وسوريا واليونان، تستعد المغنية اللبنانية مي حريري لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «تاني حياة». وقررت حريري البدء في تصوير الأغنية بعد انتهاء الانتخابات النيابية اللبنانية، كما تستعد للقيام بجولة غنائية جديدة لعدد من الدول العربية والغربية.
◄ اعترفت الممثلة جنيفر لوبيز (الصورة) بأنّها بعد إنجاب توأمها وانقطاعها لثلاث سنوات عن التمثيل، كانت قلقة من العودة إلى العمل في السينما قبل تصوير فيلمها الجديد «ذي باك أب بلان». وكشفت لوبيز خلال مشاركتها في برنامج «إنترتاينمنت تونايت» أنه «قبل أيام قليلة من بدء التصوير شعرت بعصبية شديدة وسألت نفسي: هل نسيت كيفية التمثيل؟». وأكدت أن الشيء الوحيد الذي لا يخيفها هو أنها قادرة على أن تكون أماً عاملة بوجود التوأم ماكس وإيمي.

◄ بدأت قناة «روتانا» الإعداد لحفلة ضخمة تقيمها فى دبي لأسرة مسلسل «قلبي دليلي» الذي يستعيد سيرة الفنانة ليلى مراد، منتصف الشهر الحالي بعدما تعاقدت مع الجهات المنتجة له على عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وأعلن مؤلف العمل مجدي صابر «تلقينا دعوات للسفر لمدة ٤ أيام للاحتفال مع مسؤولي قناة «روتانا» بالانتهاء من تصوير أكثر من ثلث مشاهد العمل فى وقت قياسي، فقد صوّر المخرج محمد زهير ٨ ساعات إنتاجية كما يواصل عمليات المونتاج يوماً بيوم»، وأضاف أنه بعد انتهاء المخرج من تصوير مشاهده الداخلية «سيسافر الأسبوع المقبل إلى الإسكندرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، على أن يسافر فريق العمل الشهر المقبل إلى باريس لتصوير المشاهد الأخيرة للعمل هناك». وأكّد أن العمل سُوّق إلى ٨ محطات فضائية من بينها «روتانا».

◄ أعلنت شركة «أوفرتشير» السينمائية أنها تنوي إنتاج فيلم عصري معدّل عن مسرحية شكسبير «هاملت» تدور أحداثه في الولايات المتحدة. ووقعت نجمة فيلم «إلى البرية» و«حليب» إيميلي هيرتش عقداً للعب دور البطولة في الفيلم.

◄ أعلنت محطة التلفزيون الفرنكوفونية «تي في 5 موند» في بيان أنها ستطلق في 23 حزيران (يونيو) الجاري محطة تلفزيون على الإنترنت مخصصة للأطفال والشباب. وسيطلق على المحطة المجانية الموجهة للأطفال الناطقين بالفرنسية من سن الثالثة إلى الثانية عشرة، اسم «تي في 5 موند بلوس». وستكون متوافرة على الإنترنت في الدول الأوروبية غير الناطقة بالفرنسية وأفريقيا وأميركا اللاتينية والعالم العربي.