لطيفة وإيف في البرايم LBC < 20:30

بعد عرضها أمس على الشاشة الفضائية، تعرض LBC الأرضية الليلة برايم «ستار أكاديمي» مع الضيفين لطيفة التونسية (الصورة) وإيف لا روك. أما النومينيه فهما إبراهيم من الكويت ولارا من مصر، فمن ينقذه الجمهور ويعود مع أصدقائه إلى الأكاديمية؟

عبده خال يحرّر القارئ
«الحرة» < 23:10

يحلّ الروائي السعودي عبده خال (الصورة) ضيفاً على جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» ليتحدّث عن رحلة الأدب والسياسة، إضافة إلى دور الرواية في تحرير القارئ. وينضمّ إلى الحلقة كل من لمياء باعشن وسوسن الأبطح وأحمد الواصل.

وميشال قزي يحبّ النجوم
«دبي» < 21:30

في الحلقة الأخيرة لهذا الموسم من برنامج «تاراتاتا»، يستقبل ميشال قزي يوم الأحد صابر الرباعي ومعين شريف ومحمد جبالي وغنوة.
ويشارك الفنانون الأربعة الغناء كما يتحدّث كل منهم عن مشاريعه الفنية الجديدة.

إليكم ملك وملكة جمال المتن
OTV < 21:30

مساء الليلة، تنقل OTV حفلة انتخاب ملكة وملكة جمال المتن الشمالي. من يفوز باللقب وهل ستكون المنافسة حامية؟ وسيبرز من بين المشتركين والمشتركات متبارون قد يشاركون انتخابات ملك وملكة جمال لبنان؟ الجواب مساء الليلة.

عادل إمام «تحت الصفر»
«سينما 1» < 19:00

يموت المليونير الغطريفي فتتفق زمرة من أقاربه مع الشاب البسيط شعبان على انتحال شخصية الوريث الوحيد الباقي وهو فريد الغطريفي المقيم في باريس، على أن ينال شعبان نصف الثروة. «شعبان تحت الصفر» يعرض ليلة غد، بطولة عادل إمام (الصورة) وإسعاد يونس.

نغمات «الشحرورة» عالبال
«المستقبل» < 21:00

تستعرض حلقة الليلة من «نغمات عالبال» مع غيدا مجذوب حياة الفنانة صباح (الصورة) ورصيدها الفني من أغانٍ وأفلام سينمائية وضيف الحلقة هو طوني أبي كرم. وتغني ريما يوسف خلال الحلقة «دخل عيونك حاكينا» و«يا دلع ادلع».