◄ للمرة الأولى في مشوارها الفني، تواجه منى زكي (الصورة) حملة لمقاطعة فيلمها الجديد «إحكي يا شهرزاد» على موقع «فايسبوك» بعدما اعترض محبوها على ظهورها في لقطات حميمة ضمن إعلان الفيلم الذي سيعرض الأسبوع المقبل. وأكد الغاضبون أن زكي خالفت الصورة التي أحبوها من خلالها، وأنها لم تعد تختلف كثيراً عن هيفا وهبي وسمية الخشاب ومن يقدمن مشاهد الإغراء!
◄ المطربة المغربية جنات هي حالياً في دبي للترويج لألبومها الجديد «حب امتلاك» الذي حقق مبيعات كبيرة وغير متوقعة في السوق المصرية. وحتى الآن، لم تستقر جنات ومعها المنتج أحمد الدسوقي على الأغنية التي ستُصوَّر من الألبوم.


◄ بدأ خالد أبو النجا أخيراً تصوير مشاهد مسلسل «مجنون ليلى» أمام الفنانة ليلى علوي. العمل يتألّف من 15 حلقة، وسيُعرض مع مسلسل «هالة والمستخبي» في رمضان المقبل على قنوات «التلفزيون المصري» و«نايل دراما» و«دريم».

◄ مسلسل «بيت العيلة» لرزان مغربي وهالة فاخر سُوِّق لقنوات «المحور» و«نايل كوميدي» و«الفراعين» إلى جانب عرضه على «التلفزيون المصري».

◄ يرجّح أن تكون نجمة البوب الأميركية مادونا تخطط لتبنّي طفل من جمهورية ليسوتو الأفريقية، بعدما قيل لها إنه لا بدّ من أن «تتوقع الأسوأ» في ما يتعلق بتبنّي الطفلة المالاوية ميرسي جايمز. وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن سعي مادونا إلى تبنّي طفل من ليسوتو، قد يكون الدافع وراء مشاركتها مع ابنها بالتبنّي ديفيد باندا في مباراة البولو الخيرية، التي شارك فيها الأمير هاري، المصنف ثالثاً على العرش البريطاني، في نيويورك خلال الأسبوع الماضي. وأوضحت الصحيفة أنّ للأمير البريطاني علاقات وثيقة بليسوتو، وهو يدعم الأطفال الفقراء في ذاك البلد الذي ترتفع فيه نسبة المصابين
بالإيدز.

◄ أُوقف مغني الروك الإنكليزي الشاب بيت دوهرتي بتهمة تعاطي المخدرات على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية. وأفادت صحيفة «صن» البريطانية بأن المغني المدمن اعتُقل في العاصمة السويسرية بعدما عُثر عليه ممدداً في أرض حمام الطائرة. وعُثر إلى جانب دوهرتي على حقنة للجلد التي يستخدمها عادة مدمنو الهيرويين. وغرّمت الشرطة المغني البالغ من العمر 30 سنة، لكنها سمحت له بالمشاركة في حفلة يقيمها في البلد.

◄ أبلغت الاسكتلندية سوزان بويل المسؤولين عن برنامج المواهب البريطاني Britains Got Talent أنها مستعدة للمشاركة في الجولة الغنائية التي ينوون إطلاقها. وذكرت صحيفة «صن» أن بويل تعافت من حالة الإرهاق الشديد التي عانت منها بعد انتهاء البرنامج وحلولها في المركز الثاني. وبعد خروجها من العيادة الطبية الخاصة التي لجأت إليها للراحة، اتّصلت بويل بالمسؤولين عن برنامج المواهب وقالت لهم: «خذوني إلى المسرح».