زياد في كواليس الانتخاباتMTV < 20:45

بعد يومين من صدور نتائج الانتخابات النيابيّة، يقوم زياد نجيم بجولة تقويمية وقراءة نقديّة لها مع الأحزاب والتيارات من المستقبل والاشتراكي والبعث والقومي السوري، إلى التنظيم الشعبي الناصري والقوات اللبنانيّة، والتيار الديموقراطي وحزب الطاشناق.

مَن حسم معركة جبيل؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد خسارة لائحة «14 آذار» المدعومة من رئيس الجمهورية، يطلّ المرشح الخاسر فارس سعيد (الصورة) مع علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق»، ليتحدّث عن توزيع الأصوات في الدائرة ومرحلة ما بعد الانتخابات وتأليف الحكومة واختيار رئيس مجلس النواب.

«ليالي السمر» مع أنغام
«أبو ظبي» < 20:00

تجمع وعد في حلقة هذه الليلة من برنامج «ليالي السمر» المطربة المصرية أنغام والممثل السعودي عبد المحسن النمر.
وتكشف أنغام في الحلقة عن اقتراب خوضها تجربة التمثيل السينمائي، كذلك يتحدّث النمر عن أبرز مشاريعه الجديدة.

الجنرال يطلّ من جديد
OTV < 21:00

في إطلالته الأولى بعد الانتخابات النيابية، تستضيف ماغي فرح رئيس «تكتّل التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون (الصورة)، ليشرح أسباب خسارة المعارضة في الانتخابات، ويردّ على الاتهامات التي رأت أنّه خسر الأكثريّة المسيحية لمصلحة «14 آذار».

مآسي ليلى غفران
«mbc 1» < 21:30

في حلقة الليلة من «الدنيا غنوة»، تحلّ الفنانة ليلى غفران (الصورة) ضيفةً على هبة الأباصيري التي تبدأ حوارها بالتطرّق إلى أحزان ليلى غفران الشخصية، وأبرزها الجريمة التي أودت أخيراً بحياة ابنتها وعلاقتها الفنية بالراحل محمد عبد الوهاب.

الثأر بالخطّ العريض!
LBC < 20:40

عندما تقعُ جريمة قتلٍ، كيف تتصرّف عائلة القتيل؟ هناك خياران: إما اللجوء إلى القانون، وحلّ الموضوع بدفع الفدية والصلح... أو الثأر! موضوع الجريمة والثأر يطرحه الليلة مالك مكتبي في «أحمر بالخط العريض» مع عيّنات وقصص من المجتمعات العربية.