◄ كشف بسام الملا عن تقدّم عملية تصوير الجزء الرابع من مسلسل «باب الحارة»، ووعد بإكمال الجزء الباقي قبيل حلول شهر رمضان. الملا تحدّث بحضور نجوم «باب الحارة» في مؤتمر صحافي عقد في منطقة القرية الشامية، التي تحوي حارات صناعية عن البيئة الدمشقية القديمة. كما أكّدت المصادر الصحافية أنّه بمجرد انتهاء تصوير الجزء الرابع، ستبدأ مباشرة عملية تصوير الجزء الخامس. وأشار المخرج إلى أنّه لن يستبعد سامر المصري، أي «العقيد شهاب»، وخصوصاً أنّ الحارة ستتعرّض للحصار.
◄ بعد سماعها أغنية شعبان عبد الرحيم «أمريكا يا أمريكا» التي يهاجم فيها الشعب الأميركي والرئيس السابق جورج بوش، اتّصلت المغنّية الأميركية لورا باريس المعروفة بـ «لورين» بشعبولا، وعرضت عليه تقديم دويتو غنائي معها. لكنّ المشروع فشل لمغالاة شعبان في طلباته المادية، فقررت أن تقدّم إلى العالم العربي أغنية بالعربية تردّ فيها على شعبان. وأضافت «لورين» إنّها أصرت على الغناء باللغة العربية، رغم عدم تمكّنها منها وذلك كي يفهمها الشعب المصري. وقالت في أغنيتها التي استخدمت فيها لحن أغنية شعبان نفسه: «أنا من شيكاغو جايه.. اسمع كلام لورين.. لفرشلك الملاية.. وإيييييه... ليه كرهت الأمريكان وقلت دول وحوش.. أمريكا من زمان ماكانتشي عايزة بوش، وآخر الكلام.. نفسي أسيب علامة.. بكرة ييجي سلام ونقول يعيش أوباما».

◄ حصلت قنوات «نايل كوميدي» و«المحور» و«الفراعين» إلى جانب التلفزيون المصري على حق عرض الجزء الأول من مسلسل السيت كوم «بيت العيلة»، ليكون بذلك متاحاً للمشاهدين في مصر والعالم العربي في رمضان. وجرى الاتّفاق مع الشاعر إسلام خليل على كتابة عناوين المسلسل، التي سيضع لها الألحان الموسيقي هاني شنودة. ومن المقرر غناؤها من خلال البطلات الأربع هالة فاخر ورزان مغربي وشيرين وإيمان سيد. ويواصل المخرج محسن أحمد حالياً بناء ديكور المنزل والحديقة في «استديو نحاس»، إلى جانب إجراء بروفات مكثّفة مع البطلات الأربع تمهيداً لبدء التصوير.