غريس بـ«الحارة» «الجديد» < 21:30

أبطال المسلسل السوري الشهير «باب الحارة»، هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة، من برنامجها «أصحاب نجوم»، ليتباروا في الألعاب الأربع، بهدف الحصول في نهاية الحلقة على لقب «الصاحب النجم». من سيكون الرابح؟

نبيل حيّره غشاء البكارة
OTV < 22:00

بعيداً عن السياسة، يتابع نبيل خوري تحليلاته، مع دراسات لطلاب جامعيين عن ترميم غشاء البكارة، والاغتصاب والزواج المدني، مع التفاتة خاصة نحو «علم الفراسة»، مستضيفاً مايك فغالي (الصورة)، كل ذلك في حلقة الليلة من «ريفليكس».

مريم نور إن حكت...
«قناة المرأة العربية» < 21:00

تستضيف ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من برنامجها «جري جداً»، مريم نور (الصورة)، لتتحدّث عن نظرتها إلى الجسد، والروح، إضافةً إلى أهمية معرفة النفس بالنسبة إليها. كما تردّ نور (الصورة) على كل الاتهامات التي تواجهها بأنها تلجأ إلى الروحانيات بهدف الكسب التجاري.

محمود حميدة يحبّ هند
«سينما 1» < 21:20

الدكتور محمود أستاذ تمثيل تتغير حياته جذرياً عندما يكتشف خيانة زوجته، ويتعرف لاحقاً إلى هند، الممثلة المغمورة، التي تعيد إليه الرغبة والأمل في الحياة. «ملك وكتابة» فيلم مصري تعرضه «سينما 1» الليلة، بطولة محمود حميدة وهند صبري (الصورة).

من هو قدوة الشباب العربي؟
«المنار» < 21:30

تطرح هذه الحلقة من برنامج «شباب» مع سامر عجمي إشكالية المرجعية، والقدوة عند الشباب، وتسأل ما هي أهمية القدوة والمثل الأعلى في حياة الشباب، وإلى أي حد يؤثّر وجودها في وعيهم؟ وكيف نميّز بين الاقتداء المستقيم والتبعية العمياء؟

فنانون وشعراء و... «خوري»
Mtv < 20:30

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» النائب السابق سمير فرنجية (الصورة)، الإعلاميّة جيزيل خوري، والشاعرة باسمة بطولي، والفنانين يوري مرقدي ودومينيك حوراني، والأب إيلي رحال، ورئيس جمعية طلاب الطب في العالم ملحم أبو علوان، ثم الممثلة ليليان نمري.