من الضحك إلى التدليك«أخبار المستقبل» < 19:10

تنتقل حلقة هذا المساء من برنامج «مش غريب» بين اليابان ولندن وتايلاند وروسيا وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية، لتسليط الضوء على مواضيع مختلفة من الضحك إلى التدليك والكتب المصنوعة يدوياً وغيرها من ميزات هذه الدول.

البرايم الأخير
LBC < 20:30

الليلة، يتوّج أحد طلاب «ستار أكاديمي» نجم العام، فمن سيفوز في اللقب: ميشال من لبنان أم بسمة من المغرب أم إبراهيم من الكويت أم عبد العزيز من السعودية؟ ضيوف البرايم هم ملحم بركات وعاصي الحلاني (الصورة) ونجوى كرم.

إيلي الفرزلي: وقت المراجعة
«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، لمراجعة مرحلة الانتخابات والحديث عن المرحلة المقبلة وانتخاب رئيس لمجلس النواب وتأليف الحكومة، إضافة إلى غيرها من المواضيع السياسية.

فريد وسامية جمال
«سينما 1» < 13:50

ولعة الراقصة ووحيد المطرب يعملان في الملهى نفسه الذي يملكه غزالة بك، وهما متحابان ومتفقان على الزواج. تسافر ولعة إلى باريس فيستغل غزالة الفرصة لحبك المكائد للفصل بينهما. «ما تقولش لحد» تعرضه «سينما 1» اليوم بطولة فريد الأطرش (الصورة) وسامية جمال.

شرّفت يا ميتشل بابا
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة» جولة جورج ميتشل (الصورة) الجديدة للشرق الأوسط، فهل سيكون المبعوث الأميركي حازماً مع إسرائيل، أم أنه سيغض الطرف عن أخطاء نتنياهو خشية انهيار ائتلافه الحكومي الهش؟

نوّاب جبيل يعرضون برنامجهم
OTV < 21:00

في حلقة خاصّة بنتائج الانتخابات النيابية، يستقبل جورج ياسمين الليلة نوّاب المعارضة الفائزين في جبيل، عباس هاشم (الصورة) وسيمون أبي رميا ووليد خوري ليعرضوا برنامجهم في السنوات الأربع المقبلة والحديث عن الطعون المزمع تقديمها للمجلس الدستوري.