◄ اتهمت «جبهة علماء الأزهر»، المنشقة عن المؤسسة الدينية الرسمية، المخرج خالد يوسف بإهانة المسجد الحرام والإساءة إلى زواره. وكان يوسف قد ردّ على هجوم الجبهة على فيلمه «دكان شحاتة» واتهامه «بتدنيس مسجد الحسين بالسماح للفنانة هيفا بتصوير أحد المشاهد فيه». وجاء في ردّ يوسف في إحدى المقابلات التلفزيونية: «إن عدداً كبيراً من الفنانات يذهبن إلى المسجد الحرام من دون أن يهاجمهن أحد».وقالت الجبهة فى بيانها الصادر أول من أمس، بعنوان « يا لَلَّه للمسجد الحرام وزائريه بعد أن أُهين شرف غيره من المساجد»، إنّه «إذا كان يوسف قد قال ذلك فقد وجب عليه شرعاً وعرفاً وقانوناً أن يكشف للأمة عن اللواتي يعرفهن ممن دخلن المسجد الحرام على زعمه ليُعْرَفْنَ، وتعرف الأمة كيف ولماذا دخلنه، قبل أن تتخذ الإجراءات القانونية الضرورية»... وطالبت الجبهة في نهاية بيانها من سمّتهم «ذوي الشأن من المحامين والإعلاميين والدعاة والمعلمين والغيارى على الحرمات» بأن يجاهدوا للرد على ما وصفته الجبهة بـ«جريمة التواقح على المسجد الحرام التي لوّثت كل شرف، وهتكت كل حُرمة، وأرخصت كل قيمة في الحياة، وأصبح الصمت على ذلك يُمثِّل بمنطق الحق جريمة أخرى».

◄ انفصلت باريس هيلتون (الصورة) عن صديقها نجم البيسبول الأميركي دوغ راينهاردت بعد حوالى 5 أشهر فقط على بدء علاقتهما. ونقل موقع «يو إس ماغازين» عن المتحدث باسم هيلتون قوله إنه «رداً على الأسئلة عما إذا انفصلت باريس هيلتون عن دوغ راينهاردت، أؤكد أن الأمر صحيح، وهما لم يعودا معاً». وأضاف «ما زالا صديقين، ونرجو أن تحترموا خصوصيتهما، ولا تريد باريس مناقشة هذه العلاقة بعد الآن».

◄ أصدر المغني أحمد الشريف ألبوماً جديداً من إنتاج «ستار سيستم» وتوزيع «روتانا» بعنوان «أنا عم فكّر». الألبوم يتضمن 12 أغنية تتوزّع بين اللبناني والمصري والتراثي. وقد تعاون الشريف في الألبوم مع عدد من الشعراء أبرزهم نزار فرنسيس وتامر حسين ومحمد حامد وسليم لامة ومحمد ماضي وسمير نخلة ومنير بو عساف، أما الملحّنون فهم سمير صفير وهشام بولس وسليم سلامة وفيصل المصري.

◄ وقّعت الفنانة الأردنية صبا مبارك عقد إدارة فنية مع شركة my management الأردنية، لتقوم الشركة بإدارة أعمال الفنانة وتمثيلها في أنحاء العالم لمدة ثلاث سنوات. وتستعد مبارك لتصوير المسلسل التاريخي «بلقيس»، من إنتاج «المركز العربي للإنتاج» وإخراج باسم الخطيب وتأليف رشيد خصونة، وتلعب فيه مبارك دور البطولة.