لا غالب ولا مغلوب؟«أخبار المستقبل» < 21:00

هل ألغت نتائج السابع من حزيران (يونيو) أحداث السابع من أيار (مايو)؟ وهل معادلة لا غالب ولا مغلوب ستصبح شعار السياسة اللبنانية؟ تطرح نضال أيوب هذه الأسئلة على ضيفيها مصطفى علوش والوزير ماريو عون (الصورة) في حلقة الليلة من «بيت اليك».

نداء أبو مراد... عاشق الكمان
«الحرة» < 23:10

المؤلف والعازف نداء أبو مراد هو ضيف جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً»، ليشرح وجهة نظره في الموسيقى الحديثة والتجديد الفني. ويشارك في الحلقة المنشد الشيخ صلاح يموت إضافة إلى عازفين في فرقة أبو مراد.

«وادي الذئاب»: تابع
«أبو ظبي الأولى» < 17:00

تبدأ قناة «أبو ظبي الأولى»، الليلة، عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي «وادي الذئاب». وكانت أحداث الجزء الأول قد شهدت تغلغل علي جاندان في أوساط المافيا بعد تغيير اسمه وشكله، ما أدى إلى وفاته ونشر صوره في الصحف. كيف ستتطوّر الأحداث؟

سعيد السريحي عند بروين
«دبي» < 21:30

في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب الناقد والشاعر السعودي سعيد السريحي الذي حُرم من درجته العلمية وحياته الأكاديمية بسبب الخلاف الفكري. ويتحدّث السريحي عن حياته الثقافية وعمله الصحافي.

رولا تحاسب الإعلام
OTV < 21:30

تناقش رولا معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» موضوع تعامل وسائل الإعلام مع الانتخابات النيابية تغطيةً وتحليلاً. هل حقاً كانت طرفاً في المعركة أم أنها التزمت بالقانون؟ الجواب مع ضيف الحلقة وزير الإعلام طارق متري (الصورة).

ما هي خيارات طهران؟
«الجزيرة» < 22:05

مباشرةً من إيران يطلّ غسان بن جدوّ الليلة في «حوار مفتوح» ليسلّط الضوء على موضوع الانتخابات الرئاسية الإيرانية. هل هي تجديد لحياة سياسية محكومة بثوابت الجمهورية الإسلامية؟ ماذا عن خيارات طهران في المرحلة المقبلة مع التطورات الداخلية والخارجية؟