◄ عادت النجمة اللبنانية هيفا وهبي (الصورة) مساء الثلاثاء وحيدةً إلى بيروت. وكما هي الحال دائماً، يُتوقّع أن تستغلّ الصحافة الفنية هذا الخبر للدخول في تفاصيل حياة هيفا الخاصة، وبثّ شائعات وأخبار عن خلافها مع زوجها المصري أحمد أبو هشيمة. ولعلّ أبرز هذه الأخبار ما تردّد عن شجار وقع بين العروسين في أحد فنادق بريطانيا الفخمة، بحضور شقيقة هيفا هناء، ما اضطر العروس إلى كسر بعض الأكواب الكريستالية الخاصة. وقد دفع ذلك إدارة الفندق إلى استدعاء الشرطة.
◄ تخضع الناشطة الاجتماعية والسياسية الأميركية شاستيتي بونو، وهي الابنة الوحيدة لمغنية البوب الأميركية شير وزوجها الراحل سوني بونو، لعملية تغيير جنسي بعد فترة وجيزة من بلوغها سن الأربعين. ونقل موقع «بيبول» الأميركي أن «شير تدعم ابنتها كثيراً وهي تعلم أنها ترغب بالقيام بهذه الخطوة منذ فترة طويلة». وأضاف المصدر «ستستغرق العملية وقتاً طويلاً، وأن شاستيتي كانت ترغب في ذلك منذ سنوات».
يذكر أن شير رفضت تقبل هوية ابنتها الجنسية، وقالت في عام 1998 إن معرفتها بالأمر كان أكثر شيء مروّع حصل في حياتها، حتى إنها طردت تشاستيتي من شقتها في مانهاتن.

◄ نشاطات عدّة تستعد لها الفنانة اللبنانية ديانا حداد (الصورة) خلال الفترة المقبلة، بعدما استقرت في اختياراتها على معظم أغنيات ألبومها العربي المقبل الذي سيرى النور بعد موسم الصيف. وكشفت حداد عن نيتها العودة إلى الغناء باللهجة المصرية، حيث تتعاون لأول مرة مع الملحن المصري أحمد محيي، في أغنية كتب كلماتها الشاعر وائل توفيق، ووزّع موسيقاها مدحت خميس. الأغنية المصرية الثانية، تتعاون فيها حداد مع الملحن المصري محمد يحيى الذي قدّم لها أغنية جديدة ومختلفة عما قدمه في ألحانه السابقة، لكنها لم تسند مهمة التوزيع الموسيقي لأحد حتى الآن.