بطرس حرب مشغول بالمسيحيين«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف تبدو الصورة بعد 7 حزيران (يونيو) وكيف ستترجم الأكثرية النيابية فوزها سياسياً؟ وما هي دلالات احتفاظ العماد ميشال عون بقوة تمثيله المسيحي؟ وماذا قدّمت قوى «14 آذار» للمسيحيين في لبنان؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة وغيرها على ضيفه النائب بطرس حرب (الصورة) في «الاستحقاق».

... وأنطوان زهرا بنجاد
«الجديد» < 10:30

عضو كتلة «القوات اللبنانية» النائب أنطوان زهرا (الصورة) هو ضيف برنامج «الحدث» على شاشة «الجديد» صباح اليوم ليسلّط الضوء على التطوّرات السياسية بعد انتهاء الانتخابات النيابية، إضافة إلى دلالات التطوّرات الإقليمية وأبرزها الانتخابات الرئاسية وفوز محمود أحمدي نجاد، إضافة إلى خطاب بنيامين نتنياهو الأخير.

جنبلاط الجديد في الأسواق
«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من «بلا حدود» يفتح أحمد منصور ملفّ نتائج الانتخابات النيابية اللبنانية، مع رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط (الصورة)، الذي سيعلن خطّة حزبه وكتلته النيابية في المرحلة المقبلة، كما سيتحدّث عن عمليتَي انتخاب رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة وغيرها من المواضيع السياسية.

ودارت الأيام مع بقرادوني
«المنار» < 22:00

يستضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد» على شاشة «المنار» الرئيس السابق لحزب «الكتائب» كريم بقرادوني (الصورة) ليتحدّث عن دور رئاسة الجمهورية في المرحلة المقبلة، إضافة إلى إمكانات تأليف الحكومة دون عقبات، وإمكانية تغيّر التحالفات بين القوى السياسية في الموالاة والمعارضة.