جورج خباز: هذه حكايتي«قناة المرأة العربية» < 21:00

الممثّل جورج خباز (الصورة) هو ضيف ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من «جريء جداً» على «قناة المرأة العربية»، ليتحدّث عن بداياته في عالم التمثيل الكوميدي، والدرامي، إضافةً إلى نجاحه في عالم الكتابة المسرحية. كما يتطرّق إلى تعاونه مع فنانين كبار ومخرجين مهمّين في عالم التلفزيون والمسرح.

خلطة منى
Mtv < 20:30

في حلقة الليلة من «حديث البلد»، تستقبل منى أبو حمزة كلّاً من نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، والفنانة كارول صقر، والإعلامي وليد عبود، وريتا برصونا، وطوني عيسى، وليلى إسكندر، وماهر عطار، ويحيى سعادة. أما صديق الحلقة، فهو الممثل بيار شماسيان، ليتناولوا مواضيع مختلفة ويخضعوا لاختبارات متعدّدة.

«غنية وخبرية» و... نجوم
«الآن» < 13:15

تنتقل كاميرا برنامج «غنية وخبرية» على شاشة «الآن» مع إليانا أبي ضاهر إلى حفلة إطلاق ألبوم نجم «ستار أكاديمي» بشار القيسي، إضافةً إلى تصريح من الفنانة ألين خلف (الصورة) عن الأسباب التي تدفعها إلى الابتعاد عن شركات الإنتاج، وكذلك بعض الأخبار الفنية المشوّقة مثل ظهور الأمير تشارلز في فيلم وثائقي.

كل مين عَدينو...
«المنار» < 21:30

ماذا يمثل الدين من أهمية عند الشباب؟ وما العوامل التي تجذبهم إلى الدين؟ هذان السؤالان وغيرهما يجيب عنها سامر العجمي في حلقة الليلة من «شباب»، مع ضيوفه الكاتبة والصحافية شريفة جراغ من الكويت، والناشط الاجتماعي عبد الله آل داوود من السعودية، وطالبة العلوم الدينيّة رولا حسن من بيروت، إضافةً إلى الطالب علي كريم.