◄ انتهت الفنانة ماجدة زكي من تصوير مسلسل «كريمة كريمة»، بعدما استكمل المخرج محمد الرشيدي تصوير آخر ثلاثة أيام من المسلسل في منطقة العين الساخنة. وقال الرشيدي إن الجمهور «سيشاهد دويتو نسائياً فريداً من نوعه بين ماجدة زكي ومي كساب، حيث تقدّم كل منهما مباراة قوية في الكوميديا من خلال أحداث المسلسل، إضافةً إلى ثلاثي الكوميديا في المسلسل عزت أبو عوف ولطفي لبيب وحجاج عبد العظيم».من جانبه، صرح المنتج اللبناني صادق الصباح أن المسلسل جرى تسويقه إلى أربع قنوات فضائية هي «أبو ظبي»، التي اشترت حق عرض المسلسل خلال شهر رمضان، بعد مرور الأسبوع الثالث على تصويره فقط، بعد ذلك سُوّق إلى قناة «موجة كوميدي» و«النيل للدراما» وقناة «الجديد» اللبنانية.

◄ وقّعت الممثلة الإيطالية المولودة في تونس كلوديا كاردينالي (الصورة) في العاصمة التونسية كتابها «تونسي أنا» بعدما جرى تكريمها. واحتضنت مكتبة «الكتاب» القريبة من مكان ولادة الممثلة الإيطالية في جادة شارع الحبيب بورقيبة وسط تونس العاصمة قبل نحو 71 عاماً، حفلة التوقيع، وسط تدافع عدد كبير من السيّاح والمعجبين والمصورين.
وأشارت كاردينالي إلى أنها تحدثت في الكتاب الصادر باللغة الفرنسية «عن ثلاثة أجيال تعاقبت على تونس، وعن جذورها التي يصعب نسيانها وهي في القلب وفي المخيّلة إلى الأبد».

◄ اشترت جميع خطوط الطيران العربية حق عرض المسلسل الكوميدي «راجل وست ستات» نظراً للنجاح الذي حققه المسلسل في أجزائه الماضية. وكان المؤلف ولاء شريف قد بدأ كتابة الجزء السادس من العمل، إضافةً إلى وضع الخطوط العريضة لأحداث الجزء السابع، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير الجزء السادس والسابع من «راجل وست ستات» بعد شهر رمضان مباشرة. أمّا الجزء الخامس، فسيعرض في شهر رمضان المقبل.

◄ أفادت مصادر ليبية مطّلعة أنّ العقيد معمر القذافي اتخذ قراراً مفاجئاً بإلغاء قناة «الساعة» الليبية الفضائية وبيعها في ما بدا أنّه على صلة بشكوى مصرية من استضافة القناة لمعارضين مناوئين للرئيس مبارك. و«الساعة» هي ثاني محطة ليبية فضائية يتم غلقها بسب شكاوى مصرية. علماً بأن قناة «الليبية» الفضائية المملوكة لسيف الإسلام النجل الثاني للعقيد القذافي، قد تعرضت سابقاً للإغلاق بسبب استياء مصر من بث القناة برنامج «قلم رصاص» للاعلامي المصري حمدي قنديل.