الأرمن... أجانب؟

«المنار» < 21:30

بعد التصريحات التي اتّهمت الأرمن بأنهم تارة جالية أجنبية وطوراً طائفة غريبة عن لبنان، كيف يردّ النائب هاغوب بقرادونيان (الصورة) على هذه الاتهامات؟ وماذا يقول عن تصريحات النائب ميشال المرّ الأخيرة؟ بقرادونيان يجيب عن هذه الأسئلة مع عماد مرمل في حلقة «حديث الساعة» إلى جانب الصحافي أسعد بشارة.

العراق... إلى أين؟
«العربية» < 19:30

تعرض قناة «العربية» هذا المساء مقابلة خاصة أجرتها سهير القيسي مع رئيس الوزراء العراقي السابق إياد علاوي، ليتحدّث عن الواقع السياسي العراقي الحالي وخبرته في إدارة الدولة وتصوره لمستقبل الانتخابات المقبلة. وتسأله: هل يؤمن بالمحاصصة الطائفية؟ ولماذا دعا إلى الحوار مع البعثيين والمقاومة؟

واشنطن vs نتنياهو
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة» موقف واشنطن إزاء المستجدات في الشرق الأوسط وأهمها فوز محمود أحمدي نجاد (الصورة) بفترة رئاسية ثانية في إيران، وتمسك نتنياهو بلاءاته: لا لحق العودة ولا للقدس عاصمة فلسطين ولا لتجميد الاستيطان، إضافة إلى فوز قوى 14 آذار في الانتخابات اللبنانية.

زغرتا... أولاً!
OTV < 21:00

ضمن سلسلة الحلقات واللقاءات الخاصة التي تبثّها OTV مع نواب تكتل «التغيير والإصلاح» الفائزين في الانتخابات النيابية، يطلّ عبر شاشتها الليلة، نواب قضاء زغرتا الفائزون ليسلّطوا الضوء على التجاوزات التي حصلت في تلك الدائرة، إضافة إلى عرض برامجهم الإنمائية والسياسية وموقفهم من تأليف الحكومة الجديدة.