نزل التيّار... إلى جزين
OTV < 21:15

عقب المهرجان الذي يقام احتفالاً بفوز لائحة «التغيير والإصلاح» في الانتخابات النيابية، تعرض OTV هذا المساء لقاءً خاصاً مع النواب زياد أسود ، ميشال الحلو وعصام صوايا، يتحدثون فيه عن تحديات المرحلة المقبلة، ولا سيّما تأليف الحكومة، وإمكان مشاركة المعارضة فيها، وانتخاب رئيس مجلس النواب.


أزمة إيران... «مؤامرة»؟

«الجزيرة» < 22:05

بعد خطبة يوم الجمعة التي ألقاها أمس مرشد الجمهورية الإسلامية علي خامنئي (الصورة) في طهران، يفتح غسان بن جدو، في «حوار مفتوح»، الليلة، النقاش في الانسداد السياسي الذي ساد الشارع الإيراني بعد الانتخابات الرئاسية. ويسأل هل التصعيد المتبادل هو صراع الكبار أم أزمة حكم، أم مؤامرة خارجية بأدوات داخلية؟


فرخ البطّ...

«الحرة» < 23:10

هو أحد أبرز نجوم المسرح الكوميدي في مصر... سمير غانم يطلُّ الليلة مع جوزف عيساوي في «قريب جداً»، متحدّثاً عن مشواره الطويل في المسرح والتلفزيون، وفي السينما. ويتوقّف عند سبب ابتعاده عن المسرح السياسي، والنقد الذي سيق ضدَّ أعماله السينمائية، ومدى تأثير شهرته على نجومية ابنته دنيا.


«حزب الله»... يد ممدودة

«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» نائب الأمين العام لـ«حزب الله» الشيخ نعيم قاسم (الصورة)، ويطرح معه مرحلة ما بعد الانتخابات والاستحقاقات التي تواجهها البلاد انطلاقاً من تأليف الحكومة وصولاً إلى طاولة الحوار، إضافةً إلى مسألة الاستراتيجية الدفاعية والعلاقة بين «حزب الله» و«14 آذار».