«فكّر مرتين» مع زياد بارودOTV < 22:00

في أوّل ظهور تلفزيوني له بعد الانتخابات النيابية، يطلّ وزير الداخلية والبلديات زياد بارود (الصورة) في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» مع شيرلي المرّ، ليقيّم التجربة الانتخابية، ويردّ على كلّ من اتّهمه بالتقصير يوم الانتخابات.

خيارات أوباما في إيران
«الجزيرة» < 22:05

تحاول إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما تجنّب أي اتهام إيراني بالتدخل في الشؤون الداخلية لإيران، في وقت يتهمها اليمين الأميركي بأنّها لا تشجع على الديموقراطية هناك. ما خيارات أوباما إزاء إيران؟ تعالج حلقة «من واشنطن» هذا الموضوع في حلقة الليلة.

زافين يدخل في عقل الموساد
«المستقبل» < 21:45

«شبكات التجسّس الإسرائيلية في لبنان بين الماضي والحاضر، وصولاً إلى الانهيار الكبير». تحت هذا العنوان، يعالج زافين في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» موضوع العملاء الذين قُبض عليهم، وتغلغل الموساد داخل المجتمع اللبناني.

بولا قلقة من الأزمة الإيرانية
«أخبار المستقبل» < 20:30

في حلقة الليلة من «إنتر فيوز»، تتناول بولا يعقوبيان موضوع الأحداث الأخيرة في إيران وطريقة معالجته، إضافة إلى مستقبل هذه الدولة في ظلّ الخلافات. وتستقبل الوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون ومسؤول «مركز الدراسات الإيرانية» في لندن علي نوري زاده.

برايم SL Cast
Mtv < 20:45

بعد الاستقرار على المشتركين، يطلق برنامج SL Cast، البرايم الأول مع لجنة التحكيم المؤلفة من طوني أبو جودة، وفادي رعيدي (الصورة)، وبيار شماسيان، وبيتي توتل وماريو باسيل. وفي كل حلقة، يُستبعد اثنان من المشتركين، للتوصل إلى تقديم موسم جديد من SL Chi.

أحمد زكي مشعوذ
«سينما 2» < 21:00

مستطاع هو مدرس فلسفة سيتأجر غرفة في أحد المنازل، فيعتقد سكان المنزل أنه على صلة بعالم الجن، لأنه ينجح بلباقته في التوفيق بين زوجين تتكرر خلافاتهما. «البيضة والحجر» بطولة أحمد زكي (الصورة) ومعالي زايد وممدوح وافي، يعرض الليلة على «سينما 2»