كارول تغني لـ«الشرق العظيم»
طرحت كارول سماحة كليب أغنيتها الجديدة «الشرق العظيم» (كلمات وألحان مروان خوري) التي تتناول الأوضاع في الدول العربية.

ميادة في مهبّ «الربيع العربي»
تستعدّ المطربة السورية ميادة الحناوي لتسجيل أغنية حول «الربيع العربي» من كلمات صالح هواري وألحان بديع العلي.

لارا عليان عند زاهي

يحاور زاهي وهبي في برنامجه «بيت القصيد» الذي يعرض الليلة (20:30) على قناة «الميادين» الفنانة الأردنية لارا عليان. لماذا تقول عليان إنها بما تقدّمه تحاول تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية المغنية؟ كيف تردّ على من وصف صوتها بأنه فيروزيّ القماشة؟ كما ترد عليان أيضاً على أسئلة الشاعر طلال حيدر، وعازف العود والملحن الأردني عمر عباد، و»مدير عام اتحاد المرأة الأردنية» نادية شمروخ.

منى راجعة

تعود منى أبو حمزة إلى الشاشة الصغيرة في 15 الشهر الجاري بموسم سابع من برنامج «حديث البلد» (mtv). ويتوقع أن يكون هذا الموسم حافلاً بالضيوف من مختلف المجالات.

سليمان ينوّر «المستقبل»

تستضيف بولا يعقوبيان في برنامجها «أنترفيوز» غداً (21:30) على «المستقبل» رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان. ما هي أسباب تدهور علاقته بحزب الله، وأين يقف من نظام بشار الأسد؟ هل سقط إعلان بعبدا؟ وماذا عن معارك الجيش ضد الإرهاب؟ كيف يردّ على كل ما قيل عن الهبة السعودية؟ وهل ينوي إنشاء حزب سياسي؟

باكستان الأخطر ثم سوريا

أوضح «الاتحاد الدولي للصحافيين» الذي يتخذ من بروكسل مقراً له أنّ عدد الصحافيين الذين قتلوا في عمليات متعمّدة أو في هجمات بقنابل أو بإطلاق نار في العالم ارتفع إلى 118 في 2014، مقابل 105 في 2013. وتصدّرت باكستان قائمة أخطر الدول بالنسبة إلى عمل وسائل الإعلام، وحلّت سوريا في المركز الثاني بعدما قتل فيها 12 صحافياً.