ديموقراطية إيران وديكتاتورية العرب؟«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم الانتخابات الرئاسية الإيرانية. ويسأل القاسم ضيفيه فيصل عبدالساتر والمعارض الإيراني محمود أحمد مزرعة عمّا إذا كانت إيران قد شهدت تنافساً ديموقراطياً مقارنة بالاستفتاءات التي تجري بالدول العربية؟ أم أن الديموقراطية في إيران شكلية؟

«كبير المفاوضين» عند سحر
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هل لا تزال السلطة الفلسطينية تؤمن بإمكان السلام مع الاحتلال؟ وماذا عن مستقبل العلاقات الفلسطينية ــــ الفلسطينية؟ وهل ستتوصّل الفصائل إلى اتفاق تهدئة دائم؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب على صائب عريقات (الصورة) في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل».

سمية تفضح أسرار كميل
OTV < 21:10

في حلقة الليلة مـن برنامج «خود خبارن من نسوانن»، يستضيف روبير فرنجية، سمية خوري زوجة النائب السابق في تكتل «التغيير والإصلاح» كميل خوري (الصورة)، للتحدّث عن تجربة زوجها في عالم السياسة، كما تتطرّق إلى حياتهما الخاصة وعلاقة «سعادته» مع أولاده.

ألان عون... نائباً
Mtv < 21:30

النائب عن تكتل «التغيير والإصلاح» في دائرة بعبدا ألان عون (الصورة) هو ضيف وليد عبّود في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية» على شاشة Mtv ليسلّط الضوء على وقائع المعركة الانتخابية في هذه الدائرة. ويردّ على الاتهامات التي قالت إنّ مرشحي التكتّل نجحوا بسبب الصوت الشيعي لا الصوت المسيحي.