ليلى تتذكّر البدايات «الجديد» < 22:30

الممثلة الكوميديّة ليلى أسطفان (الصورة) تتحدث مع سينتيا الأسمر هذا المساء عن رحلة البدايات حتى اليوم، وبرنامج «8، 14 ونحنا» مع شريكيها أندريه جدع وبيار شماسيان، وفيلم «سيلينا» المأخوذ عن مسرحيّة «هالة والملك» للأخوين رحباني ضمن برنامج «ألو بيروت».

بين الندم و... تعدّد الزوجات
LBC الأرضية < 20:45

فرصة تتيحها LBC لمَن لم يشاهد حلقتي تعدّد الزوجات والندم. إذ يثير مالك مكتبي على القناة الأرضية هذا المساء موضوع الندم من خلال عرض حالات وشهادات وإضاءة على حالة خاصة آتية من العراق. بينما يفتح على القناة الفضائية مساء اليوم (21:30) ملفّ تعدّد الزوجات في العالم العربي.

الأقليّة أمام «الاستحقاق»
«المستقبل» < 21:00

يحلّل علي حمادة في «الاستحقاق»، آفاق مرحلة ما بعد الانتخابات، ويسأل النائب علي حسن خليل (الصورة)، عن نظرة الأقليّة النيابيّة إلى انتخابات رئاسة المجلس والموقف من رئاسة الحكومة المقبلة وتركيبتها، وعن ضمانات «حزب الله».

أوباما مغرم بإصلاحيّي إيران
«المنار» < 22:00

يطرح عمرو ناصف في «ماذا بعد؟» أسباب تدخّل الغرب في الشؤون الداخلية الإيرانية على خلفية الانتخابات الرئاسيّة الأخيرة والزوبعة التي أثارتها. ويطرح السؤال: هل يركب أوباما موجة الاضطرابات الإيرانية أم أنه هو الذي صنع الموجة؟ منذ متى كل هذا الغرام بإصلاحييي الثورة؟

أي لبنان نريد؟
nbn < 21:00

«انتخابات رئاسة المجلس» انطلاقاً من هذا العنوان، يستشرف سعيد غريب في «مختصر مفيد» ملامح الحكومة المقبلة ومستقبل لبنان: هل هو لبنان الطائف أم لبنان الدوحة. ويستقبل أربعة من الحقوقيين: إيلي الفرزلي (الصورة)، بهيج طبّارة، خالد قباني وغسان مخيبر.

وئام وإميل عند ماغي
OTV < 21:00

في حلقة هذا المساء من «الحقّ يقال» على شاشة OTV، تستقبل الإعلامية ماغي فرح رئيس حزب «التضامن» إميل رحمة وزعيم «تيار التوحيد اللبناني» وئام وهّاب لتقييم الانتخابات النيابية الأخيرة وتقديم قراءتهما وانطباعاتهما لما جرى، ونظرتهما إلى المرحلة المقبلة.