إيران «في الواجهة»؟«الجزيرة» < 20:05

ضمن برنامج «في الواجهة»، تعرض «الجزيرة» مساء اليوم حلقة وثائقية بعنوان «العدّ العكسي» (الصورة) تتناول التهديدات والمناورات الإيرانية والإسرائيلية المتبادلة، وسباق التسلح في الشرق الأوسط. كما تعرض الحلقة سيناريوات الهجوم الإسرائيلي المحتمل على إيران.

جمال وإدمان و... سياسة
Mtv < 20:45

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النجم وليد توفيق (الصورة)، زلفا فارس بويز، شارل أيوب، ناديا مكداشي عن اليوم العالمي لمعالجة إدمان المخدرات، نادين نجيم، الكاتب فؤاد تابت حول كتابه Operation Golf وغريس ديب وصديق البرنامج هو الممثل ميشال أبو سليمان.

ماتيلدا تهاجم هادي شرارة!
«هي» < 21:00

هل سيكون هادي شرارة (الصورة) «جريئاً جداً» مع ماتيلدا فرج الله؟ ماذا عن خلافاته مع أهلّ الفن والصحافة، وعن شخصيته التي يصفها البعض بالعدائيّة وعن علاقته المتوترة مع طوني أبو جودة ونجوى كرم. وتتضمن الحلقة ريبورتاجاً مع زوجته كارول صقر وأحد أصدقائه.

مارسيل قلبه على «ثروة» لبنان
LBC < 21:30

يناقش مارسيل غانم في «كلام الناس» هذا المساء الوضع المالي والتطورات الاقتصادية والسياسيّة مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة (الصورة). أسئلة عديدة سيطرحها مارسيل خلال الحلقة، لعل أبرزها مدى تأثّر لبنان بالأزمة المالية العالمية التي نشهد انهياراتها كل يوم.

هكذا نواجه الحزن والموت
Otv < 22:00

يرصد الدكتور نبيل خوري في «ريفلكس» هذا المساء كيفيّة مواجهة الحزن واستمرارية الحياة، ويستضيف مجموعة اختصاصيين، إضافة إلى الممثلتين كارلا بطرس، التي توفّي زوجها في حادث سيّارة منذ حوالى سنة، وندى أبو فرحات (الصورة).

«الأستاذ» حديث الساعة!
nbn < 20:30

تعرض NBN هذا المساء شريطاً وثائقياً يرصد 17 عاماً أمضاها نبيه برّي (الصورة) رئيساً لمجلس النواب اللبناني. ويلي الشريط حوار يجريه عبّاس ضاهر (21:00) مع الكتل النيابية عن آفاق المرحلة المقبلة ومدى الاستفادة من أخطاء الماضي، ويتخلّل اللقاء حوار خاص مع النائب وليد جنبلاط.