تاج وصولجان... للصبيّة الملكةLBC < 20:30

حسناوات لبنان من مختلف المناطق يجتمعن اليوم على شاشة LBC في سهرة خاصة لانتخاب «ملكة جمال لبنان» لعام 2009. وتتخلل السهرة وصلات فنية غنائية يقدّمها وائل كفوري ونانسي عجرم (الصورة). فمن سيحصل على التاج هذا العام؟ الجواب هذا المساء.

«بكرا النا» في «الحربية»
OTV < 21:00

حلقة الليلة من «بكرا النا» تتجنّد في صفوف المنخرطين في المدرسة الحربية.
جزء جديد من سلسلة «الجيش اللبناني» يدخل في مراحل التدريب والتعليم وكل ما يمرّ به تلميذ المدرسة الحربية اللبنانية حتى يصبح ضابطاً في مؤسسة الجيش.

«شو في ما في» عند دارين؟
«الآن» < 22:15

آخر أخبار يارا، وسميرة سعيد وساندرا بولوك في حلقة الليلة من «شو في ما في» الذي يستضيف المغنية اللبنانية دارين حدشيتي (الصورة) لتتحدث عن بداية مشوارها الغنائي وتكريمها في سوريا إلى جانب الفنان دريد لحام وعن جديدها من أسطوانات وفيديو كليبات.

«غنّوجة بيا»... والغناج مستمر
MTV < 20:30

أحداث جديدة تدخل على حياة رنا بركات وطارق ونادين وشادي في حلقة الليلة من «غنوجة بيا» (الصورة) الذي يستكمل تطوّر تفاصيل حياة رنا الغنية و«الغنوجة» وصديقتها نادين في علاقاتهما العاطفية والأحداث اليومية التي يواجهانها. فهل تنقلب مجريات الأوضاع الليلة؟

إيران والغرب: غرام وانتقام!
«الجزيرة» < 22:00

تناقش حلقة «أكثر من رأي» الليلة آثار أحداث إيران على مكانتها الدولية والإقليمية، وتأثيرها على أسلوب الغرب في تناول الملفات العالقة مع طهران. هل تستطيع إيران استعادة مكانتها الاستراتيجية بعد الأزمة الحالية؟ وكيف ستتعاطى أميركا وأوروبا مع الدولة «الداعمة للإرهاب»؟

و«القطط الفارسية» تخترق الصمت
Arte < 23:55

ضمن فقرات برنامج Tracksمقابلة مع المخرج الكردي ــــ الإيراني بهمن قبادي (الصورة) أحد أبرز مخرجي «الموجة الجديدة» في السينما الإيرانية. قبادي سيتحدث عن فيلمه الأخير No One Knows About Persian Cats الذي صوّره من دون ترخيص من السلطات الإيرانية وعرض في مهرجان «كان».