ملفّ الحكومة في «بيت اليك» «أخبار المستقبل» < 21:00

تطرح نضال أيوب في حلقة الليلة من «بيت اليك» ملفّ الحكومة اللبنانية وتعقيداتها انطلاقاً من عقبات التأليف والمشاركة وصولاً إلى صيغة البيان الوزاري المنتظر. هل تعطى المعارضة الثلث المعطّل؟ وماذا عن حصة رئيس الجمهورية في الحكومة العتيدة؟ الجواب مع النائبين أنطوان زهرا (الصورة) وقاسم هاشم.

«من أنت أيها الملاك؟»
«الجزيرة» < 20:05

تستضيف حلقة «زيارة خاصة»، مع سامي كليب، الروائي والمفكّر الليبي إبراهيم الكوني (الصورة) ليتحدّث عن رحلته مع الكتابة وعلاقته بالثقافة العربية والأفريقية، وخصوصاً بعد صدور كتابه «من أنت أيها الملاك؟» (المؤسسة العربية للدراسات والنشر). كذلك تتطرّق الحلقة إلى التكريمات والجوائز التي نالها في مسيرته.

عبد الله الرويشد في «تاراتاتا»
«دبي» < 21:30

يحلّ الفنان عبد الله الرويشد ضيفاً على طوني خليفة في حلقة غد الأحد من «تاراتاتا»، ويشارك فيها كلّ من ملحم زين وسارة الهاني، إلى جانب نانسي زعبلاوي. ويتحدّث في الحلقة كلّ من الفنانين الأربعة عن هواياتهم وجديدهم الموسيقي، وخصوصاً رويشد الذي أطلق ألبومه الأخير بداية هذا الأسبوع.

الحياة حلوة... بلا مخدرات
OTV < 21:30

لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تخصّص رولا معوّض حلقة الأحد من «في التفاصيل» لهذا الموضوع، وتستضيف الاختصاصي في علم النفس أنطوان بستاني والعقيد عادل مشموشي، ومن جمعية «جاد» جوزف حوّاط والأب مروان غانم، إلى جانب منى يازجي من مركز «أم النور»، ليتحدّث كلّ منهم عن تجربته.

«جمال الروح»... وفساد المجتمع
«دبي» < 21:30

تبدأ قناة mbc1 الليلة بعرض المسلسل السوري «جمال الروح» الذي يؤدي أدوار البطولة فيه كلّ من بسام كوسا، كاريس بشار، باسل خياط، ميلاد يوسف، علي كريّم وضحى الدبس... تدور قصة المسلسل الذي أخرجه مروان بركات حول الواقع الفاسد للعديد من المجتمعات المعاصرة.

الحياة حلوة... بلا مخدرات
OTV < 21:30

هل استطاع الرقص الحديث والمعاصر التعبير عن البيئة العربية؟ أم بقي متأثراً بالغرب؟ يفتح جوزف عيساوي هذا الموضوع في حلقة الليلة من «قريب جداً» مع ضيوفه وليد عوني وجنى الحسن وعمر راجح (الصورة) ومهند الرشيد ومحمد شفيق.