◄ يحتفل أبطال فيلم «السفاح»: هاني سلامة، نيكول سابا وخالد الصاوي بعد غد الأربعاء بإطلاق الشريط في دار عرض «نايل سيتي». يدور الفيلم حول قصة حقيقية لـ«سفاح المهندسين» التي شغلت المصريين في ثمانينيات القرن الماضي.
◄ بعد صراع طويل مع المرض، عاد الممثل الكوميدي طلعت زكريا أخيراً للوقوف أمام الكامير كضيف شرف في مسلسل «بيت العيلة» مع هالة فاخر ورزان مغربي وشيرين. من جهة أخرى، تحتفل أسرة المسلسل بانطلاق التصوير يوم الجمعة المقبل.

◄ انضمّ المخرج رامي إمام إلى فريق إخراج مسلسل «العيادة» في موسمه الثاني، وهو مسلسل الـ«سيتكوم» الوحيد الذي يتولّى إخراجه خمسة مخرجين دفعة واحدة. العمل من بطولة بسمة وخالد سرحان وإدوارد، بالإضافة إلى الممثل سليمان عيد بديلاً من محمد شرف الذي اعتذر بسبب ظروفه الصحية.

◄ أطلق عمرو واكد تصريحات نارية ضد فيلم «المشتبه»، مؤكداً أنه امتنع عن حضور العرض الخاص لعدم رضاه على مستوى الفيلم وعن الصورة التي خرجت إلى الناس، إذ لم تكن قريبة من النص المكتوب، بالإضافة إلى عدد كبير من الأخطاء التقنية في مشاهد الرعب.

◄ بعد غياب دام عشر سنوات عن السينما، يعود حسين فهمي بفيلم «لمح البصر». وأكّد الممثل المصري أنّ سبب غيابه هو عدم توافر أعمال جيدة، وأن كل ما عرض عليه لا يليق بتاريخه الفني.
أضاف: «إن سبب عودتي مع فيلم «لمح البصر» هو أن القصة القصيرة المأخوذ عنها الفيلم والتي كتبها نجيب محفوظ تحمل نظرة فلسفية استهوتني جداً لكونها تتحدث عن الحقيقة، وما هو الحقيقي وغير الحقيقي. كذلك استهواني أيضاً شكل العلاقة التي يعرضها الفيلم بين شاب ورجل يكبره سناً، ويمرّان معا برحلة يستفيد خلالها كل منهما من تجارب الآخر وفكره».

◄ سيحلّ نجم «ستار أكاديمي» الفلسطيني زاهر صالح ضيفاً على مدينة نابلس، لإحياء حفلة فنية غداً الثلاثاء على مسرح الأكاديمية في «جامعة النجاح».
وتعتبر هذه الزيارة الأولى لصالح إلى فلسطين، بلده الذي لم يره حتى الآن، كما سيقدم النجم الشاب في الأمسية أغنية «يما» و«ندمان» التي سجلها وصورها بطريقة الفيديو كليب بعد خروجه من برنامج «ستار أكاديمي» بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني للمطربين العرب.