«الحدّ الفاصل» بين العراق وإيران«أخبار المستقبل» < 21:00

رئيس الوزراء العراقي السابق ورئيس «حركة الوفاق الوطني العراقي» أياد علاوي (الصورة) هو ضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» مباشرة من لندن. سيتحدّث علاوي عن أبرز التطورات التي تشهدها الساحة، إضافةً إلى انعكاس أحداث إيران على العراق.

الياس الرحباني بين السياسة والفن
OTV < 22:00

يفتح الياس الرحباني (الصورة) في حلقة الليلة من «نقطة فاصلة» مع حبيب يونس، موضوع الفاسد في العالم الفنّي، كما يتطرّق إلى موضوع السياسة في لبنان، وخصوصاً بعد ترشّح ابنه غسان للانتخابات النيابية الأخيرة. ويعلن عن أعماله الموسيقية الجديدة.

لبنان بمنأى عن الأزمة المالية؟
Mtv < 21:30

يطلّ حاكم مصرف لبنان رياض سلامة (الصورة) الليلة مباشرة مع وليد عبود في برنامج «بموضوعية». ما هو الوضع الاقتصادي والمالي اللبناني، وخصوصاً بعد الأزمة المالية العالمية؟ وما هي خطط الدولة لمواجهة هذه الأزمة؟ وهل من خطر على المصارف اللبنانية؟

هادي شرارة ضيف «نتالو»
«الجديد» < 20:40

تستقبل نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو» على شاشة «الجديد» الملحّن والموزع الموسيقي هادي شرارة. ويشارك شرارة، نتالي استقبال الضيوف وإعداد الطعام، إضافةً إلى غيرها من الفقرات التي تسلّط فيها نتالو الضوء على بعض المواهب اللبنانية الشابة.


موجة الإسلاميين إلى تراجع؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم موضوع تراجع شعبية الإسلاميين في بعض الانتخابات العربية الأخيرة. ويسأل ضيوفه: أليس الإسلام السياسي في تصاعد، أم أنه في طريقه إلى التراجع؟ وهل فقدت الشعارات الإسلامية بريقها؟

ماجدة الرومي عند زاهي
«المستقبل» < 22:00

في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» يستضيف زاهي وهبي الفنانة ماجدة الرومي (الصورة) مباشرة من منزل والدها الفنان حليم الرومي في كفرشيما، لتروي حكايتها مع الفنّ من طفولتها حتى أعمالها الأخيرة، كما تتحدّث عن علاقتها بلبنان وبالقضايا العربية.